رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجوم الفن والمشاهير يساندوا إسماعيل الليثي في عزاء نجله

 إسماعيل الليثي
إسماعيل الليثي

استقبل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، مساء اليوم عزاء نجله الراحل رضا إسماعيل، لليوم الثاني، الذي رحل عن عالمنا مساء يوم السبت، توفي بعد سقوطه من الطابق الـ 10 في إحدى المناطق السكنية مساء السبت، الحادثة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت محركات البحث، ولاقت اهتمامًا واسعًا من جمهور الفنان الشعبي وزملائه في الوسط الفني.

وحرص عدد من نجوم الفن والمشاهير على حضور العزاء، لمواساة إسماعيل الليثي، منهم المطرب الشعبي طارق الشيخ، والفنانة إلهام عبد البديع، وصبري نخنوخ، ومصطفى حجاج. 

وتحدث إسماعيل الليثي عن نجله الراحل، مع طارق الشيخ، خلال تلقيه العزاء، حيث قال له: كان رزقه واسع والناس بتحبه.

نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل ببالغ الحزن والأسى، المطرب إسماعيل الليثي في وفاة نجله رضا، وتتقدم النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الراحل، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.


عزاء نجل إسماعيل الليثي بإمبابة


وقال الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية على صفحة التواصل الاجتماعي الفيس بوك لا إله إلا الله محمد رسول الله، الله يصبرك ويصبر والدته خالص التعازي للفنان إسماعيل الليثي لوفاة نجله الطفل البرىء الجميل رضا إسماعيل ربنا يصبر قلوبكم.

تم نسخ الرابط