رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شيكو ونجل أحمد شيبة أبرز الحضور في عزاء نجل الفنان إسماعيل الليثي بإمبابة

عزاء نجل الفنان إسماعيل الليثي
عزاء نجل الفنان إسماعيل الليثي

قام المطرب حودة بندق وشيكو ونجل أحمد شيبة بتقديم  واجب العزاء في نجل الفنان إسماعيل الليثي بإمبابة والذي توفي بعد سقوطه من الطابق الـ 10 في إحدى المناطق السكنية مساء السبت، الحادثة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت محركات البحث، ولاقت اهتمامًا واسعًا من جمهور الفنان الشعبي وزملائه في الوسط الفني.

عزاء إبن المطرب إسماعيل الليثي
 

وتكدس على العزاء عدد كبير من أصدقاء الراحل وعائلته، إذ بدا الجميع حزينًا على الطفل الذي رحل في حادث حزين.

وفاة إبن المطرب إسماعيل الليثي

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، سبب وفاة إبن المطرب إسماعيل الليثي، البالغ من العمر 9 سنوات، حيث تبين أنه أثناء لهوه، اختل توازنه وسقط من الطابق العاشر، بمنطقة المنيرة الغربية، ليلقى مصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به، وفشلت محاولات إنقاذه.

أفراد أسرة الطفل

واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة الطفل، ولم يشتبهوا في وفاته جنائيا، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

سقوط طفل 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد سقوط طفل من عقار في المنيرة الغربية، بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن الطفل يدعى رضا، يبلغ من العمر 9 سنوات،  إبن المطرب إسماعيل الليثي، اختل توازنه وسقط من الطابق العاشر، مما أسفر عن مصرعه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

تم نسخ الرابط