رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"هكون معاكم في رمضان 2025".. أحمد عزمي يشكر المتحدة على دعمها

أحمد عزمي
أحمد عزمي

عبّر الفنان أحمد عزمي عن سعادته بتجاوب الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع طلبه بالمشاركة في الأعمال الفنية بعد سنوات من الغياب. 

الفنان أحمد عزمي 

وقدم عزمي الشكر لجمهوره عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، حيث قال: "أشكركم جميعًا، أساتذتي وزملائي والجمهور العظيم، على دعمكم ومساندتكم الرائعة، وكلماتكم التي ستظل وسامًا على صدري".

كما وجه عزمي رسالة شكر خاصة للشركة المتحدة، مشيرًا إلى لقائه بالأستاذ عمرو الفقي، المدير التنفيذي للشركة، حيث تم توقيع عقد لعمل فني مقرر في رمضان القادم. وأضاف: "أدام الله فرحتكم ومحبتكم، والأفضل قادم، اللهم لك الحمد".

رغبة أحمد عزمي في المشاركة الفنية

وكان أحمد عزمي قد أعلن عبر "فيسبوك" في احتفاله بعيد ميلاده عن أمله في الحصول على فرصة للمشاركة في عمل فني جديد. قال: "مع بداية عام جديد من حياتي، أدعو الله أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل، وأتمنى أن تتاح لي فرصة للمشاركة في عمل".

وأشار إلى تخرجه من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006، ومشاركته في العديد من الأعمال التي نال من خلالها جوائز، مثل جائزة أحسن ممثل دور ثاني عن فيلم "الأبواب المغلقة" في المهرجان القومي للسينما.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏طاولة‏‏

أحمد عزمي 

وتحدث عن نجاحاته في المهرجانات الأخرى، مثل جائزة أحسن ممثل دور ثاني عن مسلسل "الجماعة" وجائزة من مهرجان الإسكندرية عن فيلم "قبلات مسروقة".

علاوة على ذلك، أشار عزمي إلى مشاركته في أعمال مسرحية مع نجوم كبار، مثل مسرحية "الملك لير" مع يحيى الفخراني، التي عرضت في مهرجان الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وكذلك مسلسل "حرب الجبالي" مع صادق الصباح.

اختتم عزمي بالقول: "خلال الأعوام الثلاثة الماضية، قدمت أعمالًا في عدة دول عربية، ولكن لم يُعرض عليّ أي عمل جديد".

تم نسخ الرابط