رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مها أحمد تهاجم نجمين كبار: اشتغلوا «مخدماتية للأستاذة» في رمضان.. وبقوا كومبارس

شنت الفنانة مها أحمد، هجوما حادا على نجمين في الوسط الفني، لم تشر إلى اسمهما صراحة، لكنها أوضحت أنهما اشتركا معا في مسلسل واحد خلال موسم رمضان 2021، ووصفتهما أنهما تحولا إلى «كومبارس» على مدار 30 حلقة، لممثلة لا تزالتشق طريقها في التمثيل حتى أصبحوا «مخدماتيةللأستاذة»، ونعتت أحد هؤلاء النجمين بأنه «ندل» وباعها في أحد المواقف، لافتة أن الآخر تسبب في بكائها ودخولها في حالة اكتئاب استمرت لأيام.

وكتبت مها، عبر حسابها على «فيسبوك»:«عوضي على الله ديالجملةالليدايما بقولها لما أتصدم في أشخاص، الحكايةيا سادةنجمين عملوا مسلسل، واتنجمت عليهم بنوته لسه ألفباء تمثيل، واديتهم على قفاهم وركبت عليهم، إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعايةللمسلسل، وهما راضيين، رغم أن طول عمرهم مبيعملوش كده مع أي زميلةلهم، أقربها أنا».

اقرأ أيضا:المتحدة توقف التعامل مع المخرج محمد سامي

وأكملت: «النجم الأولانيبينيوبينه عيش وملح وزمالة،رشحت في مسلسل بطولته، وكان بيقنعنى بدور، ولما وافقت بعتوليدور تانيمعرفوش دور متعملوش واحدةمبتدئة، المفروض أنه عارف قيمتيالفنية،وعارف أنى إضافه له، اتهرب منى وموقفش جنبيوباعني،رغم أنالكل عارف أنى زيأخته (ندل)».

وتابعت: «أما التانى كان في بداياته يتمنى يسلم عليا ويقولييا أستاذة، نزلت من نفسيوقلتله مش هنشتغل مع بعض، ما هيالحوجةمرة، رد وقاليالدور بيناديصاحبه، طبعا محكلكوش قد إيه ندمت نفسي،وعشت أسود أيام حياتي عياط واكتئاب، وقلت عوضيعليك يا رب».

اقرأ أيضا: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

وأضافت مها أحمد: «تمر الأيام والاتنين يعلو ويتجمعوا مع بعض فمسلسل واحد (على عينهم طبعا)، ويمثلوا وحش قويتمثيل الكفار، وطلعوا كمان مبيقروش الليبيمثلوه، وربنا يركب عليهم بنوتةسنةأولى تمثيلوخبرة، ويتحول المسلسل والدعايةالدراما كاملةلصالحها وهما (مخدماتيةللأستاذة)».

واختتمت: «يمهل ولا يهمل، ابدوا من جديد يا أوفر تمثيل، يالليمبتقروش يا كومبارس جنب النجمة.. نصيحه بلاش تتشطروا على الليكان بينكم وبينهم عيش وملح، بلاش تتشطروا على أساتذتكوا.. (عوضنا على الله).. يا رب متحوجنا لحد حتى، ولو كان أقرب الناس لينا».

تم نسخ الرابط