رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيدة فلسطينية ترعب جنود الاحتلال: عطسة 100 مليون مصري بتطير إسرائيل

مع تصاعد حدة العدوان الإسرائيلي، المستمر على الأراضي الفلسطينية منذ أيام، واصل الشعب الفلسطيني المقاومة والصمودفيالتصدي لبطش الاحتلال الغاشم بكل السبل، من بينها الرسائل الموجهة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أو وجها لوجها مع جنود الاحتلال،التي توثقها عدسات الصحفيين وكاميرات الفلسطينين الخاصة.

وتصدرت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، فيديو لسيدة فلسطينية تدعى سهاد عبد اللطيف، توجه رسائل تهديد لجنود الاحتلال من أمام منزل عائلة الكرد في حي الشيخ جراح رقم 13، بحي الشيخ جراح بمدينة القدس المحتلة، ولم يستطع أحد إيقاف السيدة التي واصلت صيحاتها، موجهة نداء إلى الشباب الفلسطيني بالاستمرار في المقاومة، قائلة:«لو رموا علينا صواريخ أو قنابل ما نخاف، إذا أخذ الاحتلال بيت أو عشرة بنجيب ألف مناضل وألف رجل فلسطيني».

اقرأ أيضا:تلعثم وارتبك وتهرب.. إحراج مسؤول أمريكي بارز بسبب دفاعه عن إسرائيل: ألم ترى الأطفال المقتولة؟

ويشهد حي الشيخ جراحفي الجانب الشرقي من البلدة القديمة في مدينة القدس المحتلة، محاولات مستميتة من قوات الاحتلال لطرد السكان الفلسطينين من منازلهم بالقوة لمنحة لمستوطنين إسرائيليين، وسط مقاومة قوية من أهالي الحي، سرعان ما تطورت معها الأحداث لمحاولة اقتحام المسجد الأقصى من قبل القوات المغتصبة، وإطلاق النيران على المرابطين داخل المسجد، لتندلع حدة الاحتجاجات والاشتباك على نطاق واسع في الأراضي المحتلة.

وأطلقت السيدة الفلسطينية كلمات التهديد والوعيد للجنود الإسرائيلي، مؤكدة لهم:«اليوم من لبنان أجو.. بكرةيجي لينا من مصر 100 مليون مصري لو عطسوا على إسرائيل بيطيروها.. وحياة أمي لييجوا.. اقتربت الساعة وهما عارفين وخايفين»،موجهة رسالة ونداء إلى العرب: «لازم تيجوا على فلسطين تحرروها.. نحن باقيين ولا نخاف الاحتلال».

وارتفع عدد الشهداء الفلسطينين في قطاع غزة جراء العدوان الإسرائيلي المستمر منذ 6 أيام، إلى 139 شهيدا، بينهم 39 طفلا و22 سيدة، بالإضافة إلى أكثر من1000 مصاب بجراح مختلفة، فيما تواصل الغارات الإسرائيلية استهداف المدنين والمنازل السكنية في القطاع، لترتكب يوميا مذابح بحق الفلسطينيين العزل، كان آخرها قصف منزل في مخيم الشاطئ للاجئين غرب مدينة غزة، فجر اليوم السبت، ما أسفر عن استشهاد 1010 فلسطينيين من عائلة واحدة، هم 8 أطفال وسيدتين.

اقرأ أيضا:«كل الدار راحت يا الله.. طلعونا يا عالم».. صرخات وبكاء الفلسطينيين تحت ركام القصف الإسرائيلي يوجع القلوب.. فيديو لأسرة تستغيث في بث مباشر بالموبايل يكشف حجم الدمار

تم نسخ الرابط