رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد نجاح 7 سنوات.. رضوي الشربيني تنهي تعاقدها مع قناة CBC سفرة

رضوي الشربيني
رضوي الشربيني

أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني، منذ قليل، إنهاء تعاقدها مع قناة «سي بس سي سفرة» عن تقديم برنامجها الشهير «هي وبس» الذي قدمته على مدار 7 سنوات، وحقق نجاحا كبيرا منذ عرضه في مصر والوطن العربي.

وقالت الإعلامية رضوى الشربيني في بيان رسمي:«أعبر عن شكري العميق لاستجابة قناة سي بي سي سفرة لطلبي بإنهاء تعاقدي معهم، وأتوجه بجزيل الشكر للشركة المتحدة للإعلام وللقائمين عليها على المهارات والخبرات التي اكتسبتها خلال فترة عملي معهم، وأتمنى للشركة وقناة سي بي سي سفرة والجميع العاملين فيها دوام النجاح والتوفيق».

واختتمت رضوى الشربيني قائلة:«كما أود أن أعرب عن امتناني الكبير لجمهورى ومتابعي برنامج هي وبس على دعمهم وحبهم ومساندتهم لي وإلى لقاء قريب بإذن الله».

وتصدرت رضوى الشربيني تريند، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، بسبب انتشار الكثير من الأنباء حول زواجها وارتباطها برجل متزوج، وهو ما نفته شكلاً وموضوعًا مؤكدة أنها أعتادت على مثل هذه الشائعات مؤخرًا، وذلك بسبب ارتدائها جامبسوت أبيض يملائه حبات اللؤلؤ، حيث ظهر اصدقائها وهم يباركونها على خطوبتها، الا انها نفت ذلك وكانت ترتدي الابيض بسبب حلقة ماغي بو غصن والتي تم تصويرها خلال الفترة الماضية.

تم نسخ الرابط