رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعليم مطروح: تسليم الكتب للطلاب في اليوم الأول للعام الدراسي

وزارة التعليم
وزارة التعليم

تفقد عمرو شحاته، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، خلال جولة مفاجئة، عدد من مدارس تل العيس الابتدائية وتل العيس الصناعية بنين والحنفيش للتعليم الأساسي التابعة لإدارة العلمين التعليمية بحضور السيد توفيق، مدير إدارة المتابعة، لمتابعة جاهزيتها لانطلاق العام الدراسي الجديد.

ووفق بيان، صادر اليوم اثلاثاء، راجع مدير المديرية موقف الكثافة الطلابية بتلك المدارس مع مدير عام الإدارة والمسئولين عنها من خلال متابعة قوائم الفصول والجداول اليومية الخاصة بالحصص الدراسية، حيث اطمأن على الالتزام بالتعليمات الوزارية الواردة بشأن تقليل الكثافة الطلابية بالمدارس التي تعاني من ارتفاع في أعداد الطلاب بالفصول التعليمية، والالتزام بالتعليمات الوزارية الصادرة منذ أيام بشأن توزيع أنصبة المعلمين بالمواد الدراسية من أجل تقديم خدمة تعليمية متميزة.

وتم التأكد من صرف مخصصات الكتب للمدارس، مشددا على ضرورة تسليم الكتب لجميع الطلاب مع بدء اليوم الأول للعام الدراسى، وقيام المدارس بالانتهاء من الصيانات البسيطة قبل بدء العام الدراسى.

وأكد وكيل تعليم مطروح، أثناء الجولة للعاملين بتلك المدارس ضرورة مواصلة الانضباط المهني واستمرار الاستعدادات النهائية وتحلي الجميع بالجدية والاخلاص وتقدير المسئولية في سبيل المساهمة الإيجابية في توفير المناخ المناسب لأبنائنا الطلاب مع بداية العام الجديد.

إلى ذلك، تابعت لجنة الصحة والسلامة المهنية، مدارس إدارة برانى التعليميه للاطمئنان على توفير معايير الأمن والسلامه بهذه المدارس قبل بدء العام الدراسى.

تم نسخ الرابط