رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل تعدى محمد سامى على فريق مسلسل «أش أش»؟.. رئيس رابطة الإنتاج يوضح

محمد سامي
محمد سامي

تصدر اسم المخرج محمد سامي محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، ذلك بعد انتشار بعض الأخبار  عن اعتدائه على فريق عمل مسلسل «أش أش» الذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2025م.

انتشر في الساعات الماضية، أخبار عن تعدي محمد سامي بالضرب على أحد فريق الإنتاج وهو الأمر الذى نفاه جملة وتفصيلا أشرف عبد المعبود رئيس رابطة الإنتاج. 

وقال أشرف عبد المعبود رئيس رابطة الإنتاج على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:«بصفتى رئيس رابطة الانتاج أصرح بأن هذا الخبر كاذب ولم يحدث وقد تحققت بنفسى من عدم حدوثه بعد ان تواصلت مع فريق الانتاج والمنتج الفنى احمد فرغلى».

أبطال مسلسل إش إش 

يذكر أن مسلسل «إش إش» بطولة مي عمر، ونخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل: أحمد زاهر، ماجد المصري، عماد زيادة، أروى جودة، كمال أبو رية، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي.

الجدير بالذكر أن المخرج محمد سامي شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

مسلسل «نعمة الأفوكاتو» بطولة الفنانة مي عمر، من الأعمال ذات الـ 15 حلقة فقط، وعرض المسلسل خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك، ويدور في إطار درامي، حيث تعمل المحامية الشابة نعمة والتي تجسد دورها مي عمر، على مساندة زوجها الفاشل لينجح في حياته والذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من بطولة: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبو رية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، والمسلسل من إﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإنتاج مها سليم، وموسيقى تصويرية هيثم نبيل.

تم نسخ الرابط