رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«هتوحشينا يا سنية».. أبناء عبد الغفور البرعي يودعون شقيقتهم الكبرى

ناهد رشدي
ناهد رشدي

حالة من الحزن تسيطر على الوسط الفني، ذلك بعد أعلن خبر وفاة الفنانة ناهد رشدي، عن عمر يناهز الـ 68 عاما، بعد صراع مع المرض، واشتهرت من خلال دور سنيه في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، حرص عدد من أبطال المسلسل على توديعه شقيقتهم الأكبر، من خلال حسابتهم الشخصية.

منال سلامة 

نعت الفنانة منال سلامة الفنانة ناهد رشدي من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلة:«يا وجع القلب يا أجمل وأطيب إنسانة عرفتها في حياتي تعبتي كتير واتحملتي أكتر ربنا يرحمك يا حبيبتي».

وفاء صادق 

 

ونعت أيضا الفنانة وفاء صادق صديقتها الفنانة ناهد رشدي، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلة:«كنت لسه بكتبلها كل سنة وأنتي طيبة.. النهاردة عيد ميلادها».
 

محمد رياض 

 

كما نعي الفنان محمد رياض الفنانة ناهد رشدي، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:«رحلت الغالية ناهد رشدي انا لله وانا اليه راجعون الرجاء الدعاء لها اللهم اغفر لها ارحمها واسكنها فسيح جناتك».

وفاة الفنانة ناهد رشدي 

 

أعلنت ابنه الفنانة ناهد رشدي خبر وفاة والدتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:«لله ما أخذ ولله ما أعطى انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله».

الجدير بالذكر أن الفنانة ناهد رشدي شاركت في العديد من الأعمال الفنية، أشهرها مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، والذي جسدت فيه دور "سنية عبدالغفور البرعى"، الذي تصدر التريند مؤخراً بمشهد الفرح.

وغيرها من الأعمال مسلسل "أرابيسك" و"هوانم جاردن سيتي" و"الطوفان" و"طيور الزمن الجريح" و"النساء قادمون" و"اللعب في الوقت الضائع" و"حبشي فى الهواء الطلق" و"الأرض الطيبة" و"لمن يهمه الأمر" و"حلم العمر" و"أنا وبعدي الطوفان" و"الاختبار"، وعن الأعمال المسرحية "أوديب وشفيقة " و"عريس بالكريمة" و"بيت المصراوي" و"الزوبعة"و"الأستاذ" و"الفلوس حبيبتي" و"مع خالص تحياتي" و"الحواجز"، والأعمال السينمائية: "الأخطبوط" و"الراقصة والشيطان "و"نعيمة فاكهة محرمة"و"لقاء في شهر العسل" و"صاحب العمارة" و"ثلاثة على واحد" و"الطريق إلى إيلات ، بالاضافة الي مسلسل “ لن أعيش في جلباب أبي ” ، والذي يعد من أشهر وأهم اعمالها . 

تم نسخ الرابط