رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ضحكوا عليا 40 سنة».. أسرار مؤلــمة في حياة ناهد رشدي قبل رحيلها

ناهد رشدي
ناهد رشدي

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني، ذلك بعد الاعلان عن وفاة الفنانة ناهد رشدي، الذي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولي من صباح اليوم، بعد صراع مع المرض الذي لم تكشف تفاصيله حتى وفاتها.


اكتشفت الفنانة ناهد رشدي إصابتها بمرض خطير خلال تصويرها مسلسل «الاختيار»، الذي جسدت فيه دور والدة الشهيد أحمد المنسي عام 2020.

واختفت ناهد رشدي عن الأنظار بعد الانتهاء من تصوير مسلسل «الاختيار»، مدة عامين، دون الإعلان عن سبب غيابها سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام.

وكشفت ناهد رشدي عام 2022، بعد تعافيها بشكل كبير، أنها مريضة معلنة أن غيابها كان بسبب مرضها، في تصريحات لها عبر برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا".

رفضت ناهد رشدي خلال الحلقة الإفصاح عن طبيعة مرضها، وطلبت من الإعلاميتين سهير جودة ومفيدة شيحة أن يطلقا على مرضها كلمة "تعب" فقط.

وقالت ناهد رشدي خلال الحلقة، إنها أعلنت مرضها بعدما نصحها الطبيب بالعودة إلى الساحة الفنية، مؤكدة أنها لا تحب الشفقة والعطف عليها إطلاقًا، وأن مرضها مثل أي مرض كمريض سكر أو ضغط أو قلب أو ورم، ولكل داء دواء.

أضافت ناهد رشدي أنها اكتشفت خلال فترة مرضها خداعها من أقرب الناس لها، من الوسط الفني والعائلة، قائلة "حسيت إني مخدوعة 30، 40 سنة في ناس قريبين من صحابي من الوسط ومن العيلة، ووصلت إن لقيت ناس شمتانة في تعبي ومرضي، واتعلمت كتير من محنة".

وبالفعل عادت ناهد رشدي للمشاركة مرة أخرى في عدد من الأعمال الفنية، وقدمت 3 أعمال عام 2023، هي "سفاح الجيزة"، و"سره الباتع"، و"الصندوق"، ومن المقرر أن يعرض لها مسلسل" النقطة السوداء" خلال الفترة المقبلة.

تم نسخ الرابط