رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

استفادنا ايه بكلمة معلش.. إبراهيم سعيد يُحرج مدرب الإسماعيلي بعد وفاة إيهاب جلال

ابراهيم سعيد
ابراهيم سعيد

وجه إبراهيم سعيد، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسائل نارية إلى حمد إبراهيم، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، وذلك بسبب تصريحاته عن عدم حصول الراحل إيهاب جلال، عن راتبه من نادي الإسماعيلي لمدة 7 أشهر.

كان حمد إبراهيم، قال عن عدم حصول إيهاب جلال، على راتبه من الإسماعيلي لمدة 7 أشهر: "إيهاب جلال. كان له مستحقات متأخرة، لكن الحمدالله النادي سدد كل المستحقات"، مضيفًا: "معلش النادي كان بيمر بظروف صعبة في الفترة الماضية وعندما تحسنت الأمور تم سداد المستحقات، إيهاب جلال، عمره ما فكر في الأمور المادية".

وعلق إبراهيم سعيد، على تصريحات حمد إبراهيم، حيث قال في تصريحات عبر فضائية "النهار": "في جملة لفتت نظري في تصريحات حمد إبراهيم، وهي (معلش)، معلش إيه كابتن حمد! إيه استفادة الراحل إيهاب جلال، بمعلش دلوقتي، ولينا حتى كمتابعين وإعلاميين".


وأضاف: "التصريح ده كارثة، هي الظروف اللي بيمر بيها الإسماعيلي اتحلت النهاردة بعد وفاة إيهاب جلال! عدم حصول المدرب على راتبه واللاعبين على مستحقاتهم كل هذه ضغوطات كبيرة على إيهاب جلال، فضلاً عن ضغوطات الجماهير".

وأتم: "يعني إيه معلش! استفادنا إيه بمعلش، كم الضغوطات التي تعرض لها إيهاب جلال، صعبة جدًا، لا قدر الله لو إنت تعرضت لنفس الموقف، ترضى حد يطلع يقول معلش".

تم نسخ الرابط