رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لتدعيم خط الهجوم.. البولندي كونراد ميشالاك يصل القاهرة للانضمام إلى الزمالك (صور)

 كونراد ميشالاك في القاهرة
كونراد ميشالاك في القاهرة

وصل البولندي كونراد ميشالاك، جناح فريق أُحد السعودي، إلى القاهرة، تمهيدًا لانضمامه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب للكشف الطبي ثم جلسة تصوير في النادي مساء اليوم تمهيدًا لتقديمه لجماهير القلعة البيضاء بعد توقيعه على عقود انضمامه لنادي الزمالك.

وتوصل الزمالك لاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المادية الخاصة بانتقاله للفارس الأبيض، بعد الاتفاق مع ناديه على استعارته لمدة موسم على أن يتحمل ناديه جزءًا من راتبه السنوي.

واتفق الزمالك مع كونراد ميشالاك، حول حصوله على راتب يصل إلى مليون و800 ألف دولار، في الموسم الذي سيخوضه مع الفارس الأبيض، خاصة أن نادى أحد لم يتقاض أي مقابل نظير الموافقة على إعارة اللاعب، وسيقوم رئيس نادى أحد بتحمل جزء من راتب اللاعب.

كونراد ميشالاك

كونراد ميشالاك، هو لاعب كرة بولندي الجنسية يجد اللعب في مركز الجناح الهجومي، وُلد في 7 فبراير 1997 (26 عامًا) في مدينة بلاونيس، بولندا، ومن أهم مميزاته السرعة الكبيرة، ومهاراته العالية التي تسعاده على المراوغة، وتمريراته الحاسمة في الشق الهجومي.

وخاض ميشالاك تجارب احترافية خارج بولندا، حيث لعب لفريق أنقرة جوجو التركى وألانيا سبور التركي، ثم أحد السعودي، وفي الموسم الجاري شارك مع فريق أحد في 3 مباريات سجل هدفا وصنع آخر.

تم نسخ الرابط