رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"زينه" أول المنضمين لأبطال «الدشاش» لـ محمد سعد والتصوير الأسبوع المقبل

زينة
زينة

كشف صناع فيلم «الدشاش» للنجم محمد سعد عن أنضمام الفنانة زينة الي ابطال العمل حيث تعتبر أولي المنضمين لقائمة الأبطال وذلك لبدء عمل جلسات فنية مع فريق العمل استعدادا لبداية التصوير .

كما قد صرح صناع العمل انهم يجرون العديد من البروفات النهائية وذلك استعدادا لبدء التصوير الأسبوع المقبل داخل العديد من اللوكيشنات المختلفه.

«الدشاش» من اخراج سامح عبد العزيز وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن و تأليف جوزيف فوزي ومن المقرر ظهور محمد سعد خلال أحداث العمل بشكل مختلف تماما لجمهوره ومحبية عن ما قدم من قبل حيث ان العمل يدور في إطار كوميدي تشويقي ويحمل العديد من المفاجأت.

الجدير بالذكر أن الفنانة زينة شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «العتاولة» بطولة أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الحديدي، وآخرون، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

وكانت آخر أعمال زينة في السينما فيلم الإسكندراني، بطولة أحمد العوضي إخراج خالد يوسف، والذي شارك فيه كل من بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، عصام السقا، محمد رضوان، رحاب الجمل، ومجموعة أخرى من الفنانين.

تم نسخ الرابط