رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«انتوا عايزين إيه أكتر من كده».. الغندور يوجه رسائل نارية لجماهير الأهلي بشأن مجلس الخطيب

خالد الغندور
خالد الغندور

وجه خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، رسائل خاصة إلى جماهير النادي الأهلي، بسبب هجومهم على مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب.

وقال خالد الغندور، في تصريحات عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: «عايز أقول حاجة مهمة، لجمهور الأهلي، أولًا جمهور الأهلي لازم يرفع القبعة لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، ويعملهم تمثال».

وأضاف: «الأهلي توج ببطولة الدوري ودوري أبطال أفريقيا، وتوج بعدد كبير من البطولات واعتذر عن بعض البطولات في الموسم الماضي بسبب ضيق الوقت».

وتابع: «الأهلي تعاقد مع أشرف داري، بأكثر من مليوني دولار، ويحيى عطية الله، بأكثر من مليوني دولار، وعمر الساعي، مقابل 50 مليون جنيه، ويسعى أيضا لضم صفقة جديدة، ووافق على احتراف لاعب مصري هيخدم منتخب مصر وهو محمد عبدالمنعم، في الدوري الفرنسي».

وواصل: «انتوا عايزين إيه أكتر من كده؟! الأهلي حافظ على كولر، الذي تلقى عروضًا من الدوري السعودي بأضعاف الراتب الذي يتقاضاه من الأهلي، مجلس الإدارة يعمل إيه أكتر من كده! الأهلي عنده في كل مركز 3 لاعبين وعنده 3 حراس مرمى منتخب مصر ودفاع منتخب مصر».

وأتم: «مجلس إدارة الأهلي حقق كل الطلبات، خاصة أن مجلس الإدارة يعمل على تلبية طلبات جميع الألعاب في النادي، إنتو الـ عايزين إيه من مجلس إدارة النادي أكتر من كده! بطولات بتيجي، ملايين الدولارات بتدفع للاعبين في جميع الألعاب».

تم نسخ الرابط