رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يفرون بعد مواجهة مع كلاب الحراسة.. لصوص يسرقون مقتنيات ثمينة من منزل مذيعة الاهلي

الإعلامية مريم سميح
الإعلامية مريم سميح

في واقعة أثارت حالة من القلق، استيقظت الإعلامية مريم سميح، المذيعة بقناة النادي الأهلي، على حادث سرقة داخل شقتها بمنطقة الرماية في الجيزة فجر أمس. حيث تسلل لصان إلى منزلها واستوليا على مقتنيات ثمينة بينما كانت نائمة.

تفاصيل  سرقة الإعلامية مريم سميح المذيعة بقناة النادي الأهلي

وقدمت "مريم" بلاغًا إلى قسم شرطة الهرم، وتم تحرير المحضر رقم 46429 لسنة 2024 جنح الهرم. وبحسب التحقيقات الأولية، انتقلت قوات الشرطة فور تلقي البلاغ إلى موقع الحادث، حيث تم إجراء معاينة تفصيلية لمسرح الجريمة. 

وأظهرت كاميرات المراقبة المثبتة بالعقار دخول شخصين مجهولي الهوية كانا يرتديان أقنعة لإخفاء ملامحهما، وتسللا إلى الشقة في وقت كانت فيه الإعلامية نائمة.

نباح كلب الحراسة الخاص بها سبب هروب اللصوص

واستفاقت "مريم" على نباح كلب الحراسة الخاص بها، مما أثار شكوكها، فقامت بإغلاق باب غرفتها على نفسها وعندما حاول اللصان التسلل عبر الشقة، تصدى لهما كلب الحراسة، ما دفعهما إلى الهروب على الفور بعدما استوليا على بعض المقتنيات الثمينة.

المسروقات شملت تحفًا وأنتيكات مطلية بالذهب

وأكدت المجني عليها أن المسروقات شملت تحفًا وأنتيكات مطلية بالذهب وفضيات نادرة كانت والدتها، الإعلامية الراحلة منيرة يوسف، تحرص على جمعها. كما تمت سرقة مبلغ مالي قدره 3 آلاف جنيه كان مخصصًا لتسديد بعض الفواتير.

وحضرت فرق الأدلة الجنائية إلى المكان لرفع البصمات وتفريغ كاميرات المراقبة، فيما تواصل الشرطة جهودها لتحديد هوية الجناة وضبطهم.

القبض على الفنان سعد الصغير أثناء عودته من أمريكا

وفي سياق آخر ألقت سلطات مطار القاهرة الدولي القبض على الفنان سعد الصغير أثناء عودته من أمريكا بحوزته مواد مخدرة.

وحررت السلطات الأمنية محضرًا بالواقعة لإحالته لجهات التحقيق ة لإجراء التحقيقات معه، حيث عثرت أثناء تفتيشه بالمطار على زيت الماريجوانا وسجائر إلكترونية.

تم نسخ الرابط