رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أفضل من وسام أبو علي.. خالد الغندور يكشف رغبة كولر في التعاقد مع مهاجم فلسطيني جديد

خالد الغندور
خالد الغندور

كشف الإعلامي خالد الغندور عن رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التعاقد مع مهاجم مميز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال خالد الغندور، في تصريحات عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: «النادي الأهلي يسعى للتعاقد مع يوسف صالح ساليتش، في الميركاتو الصيفي الجاري».

وأضاف: «يوسف صالح ساليتش هو مهاجم فلسطيني، بيلعب في الدوري السويدي، وكان ثاني هدافي الدوري السويدي في الموسم الماضي».

وتابع: «بالمقارنة مع وسام أبوعلي، مفيش مقارنة، في النجومية والإمكانيات، يوسف أعلى من وسام بكتير»، مضيفًا: «وسام، عمره ما لعب دوري ممتاز إلا السنة اللي فاتت في الدوري السويدي والدوري السويدي ليس من الدوريات القوية، ورغم ذلك تألق وكسر الدنيا مع الأهلي».

يُذكر أن الأهلي دعم صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع، والمغربي يحيى عطية الله، ظهير أيسر فريق سوتشي الروسي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع، والمغربي أشرف داري، مدافع بريست الفرنسي لمدة 4 سنوات مقبلة وعمر الساعي، لاعب خط وسط الإسماعيلي، لمدة 5 سنوات. 

في سياق أخر حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف موعد مباراتي الأهلي والزمالك في لقاء الإياب للدور التمهيدي الثاني من مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية.

وتم التنسيق بشأن موعد المباراتين لا سيما أن الأهلي والزمالك على موعد مع مواجهة مرتقبة بينهما بعد أيام في السوبر الأفريقي يوم 27 سبتمبر بالمملكة العربية السعودية.

موعد مباراتي الأهلي والزمالك

وتم تحديد إقامة مباراة الزمالك مع الشرطة الكيني في إياب الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفيدرالية يوم الجمعة 20 سبتمبر الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

كما تحدد إقامة مباراة الأهلي مع جورماهيا الكيني في إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا يوم السبت 21 سبتمبر الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.
 

تم نسخ الرابط