رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسبب معاكسة فتاة.. تجديد حبس 12 متهما إثر مشاجرة بالأسلحة بين عائلتين بالهرم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت جهات التحقيق تجديد حبس 12 متهمًا من أفراد عائلتين بالهرم على خلفية مشاجرة نشبت بينهما سبب فتاة تنتمى لإحداهما وتفاقمت الأوضاع ونتج عنها عدد من الإصابات باستخدام بندقية خرطوش وأسلحة بيضاء.

تجديد حبس 12 متهما إثر مشاجرة بالأسلحة بين عائلتين بالهرم

والبداية كانت ببلاغ لوحدة مباحث قسم الهرم بوجود مشاحنات بين أفراد عائلتين بسبب قيام أحد الشباب ينتمى لإحدى العائلات بمضايقة فتاة من العائلة الأخرى بصفة دائمة وعرضه عليها الزواج لكنها رفضت، ومن هنا بدأت سلسلة من مضايقتها ليتطور الأمر إلى مشاجرة بالأسلحة نتج عنها عدد من الإصابات.

تم القبض على 12 متهما من طرفي المشاجرة وتم عمل تقارير طبيبة لكلا الطرفين ومن بينهم أحد الأشخاص تطلب جرحه 30 غرزة خياطة بقسم الجراحة وتم تحريز الأسلحة التى تم استخدامها خلال المشاجرة.

تأجيل محاكمة متهمين في القضية  المعروفة إعلاميًا بـ"خلية داعش قنا"

وفي سياق آخر قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر تأجيل محاكمة متهمين في القضية رقم 423 لسنة 2023 حصر أمن الدولة العليا، المعروفة إعلاميًا بـ"خلية داعش قنا"، إلى جلسة 15 أكتوبر المقبل، لسماع أقوال شهود الإثبات.

وصدر القرار برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم وعضوية المستشارين وائل عمران محمد نبيل شفيق وسكرتارية محمد هلال.

الانضمام لجماعة إرهابية

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة الانضمام لجماعة إرهابية أُسِست على خلاف القانون وأحكام الدستور، الغرض منها الدعوة إلى الإخلال بالنظام العام، وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر، وتعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي مع علمه بأغراضها ووسائلها في تحقيق تلك الأغراض.


 

تم نسخ الرابط