رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بدء جلسة الحكم على أم شهد شريكة سفاح التجمع في اتهامها بالإتجار بالبشر

أم شهد شريكة سفاح التجمع
أم شهد شريكة سفاح التجمع

بدأت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، جلسة محاكمة أم شهد شريكة سفاح التجمع في اتهامها باستقطاب السيدات وتقديمهن للمتهم الرئيسي في القضية، والذي كان يمارس الأعمال المنافية للآداب معهن، ثم يتخلص منهن.

بدء محاكمة أم شهد شريكة سفاح التجمع لاتهامها بالإتجار بالبشر

ووصلت منذ قليل، أم شهد شريكة سفاح التجمع إلى محكمة جنايات القاهرة، لحضور جلسة النطق بالحكم.
وفي وقت سابق، قالت محامية حنان أم شهد شريكة سفاح التجمع بالقضية، إن الاتهامات الموجهة لموكلتها عديدة منها، الإتجار بالبشر والإتجار بابنتها وببنات أخريات مجهولات الهُوية، وبنات فقراء لا حول لهن ولا قوة، والعمل بممارسة الدعارة، لافتة إلى أن الوقائع التي ارتكبتها موكلتها ليست هينة، وسيكون عقابها قويًا من القضاء.

وأكدت دفاع شريكة سفاح التجمع، أن موكلتها مارست الدعارة مع المتهم كريم مسلم المعروف إعلاميًا بسفاح التجمع، لافتة إلى أنها أكدت من خلال التحقيقات أنها كانت تمارس معه الرذيلة بالسيارة.

وظهرت المتهمة بالجلسة الماضية في المحكمة بملابس السجن البيضاء، وأخفت وجهها بغطاء رأسها عن عدسات المصورين، ودخلت المتهمة في نوبة بكاء قائلة إنها نادمة على جرائمها، مؤكدة أنها لم تشترك في جرائم القتل ولا تعلم شيئا عنها نهائيا مرددة: "معرفش السفاح انا معملتش حاجة".

سفاح التجمع صاحب أشهر القضايا الإعلامية على مستوى عام 2024، ولعلها واحدة من أقوى الجرائم خلال السنوات العشر الأخيرة، والتي تضمنت العديد من التفاصيل والمفاجآت غير المألوفة والتي ارتكبها سفاح التجمع في حق 3 فتيات ليل.

تم نسخ الرابط