رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حفل زفاف ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق يثير الجدل.. ما السبب؟

حفل زفاف ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق يثير الجدل.. ما السبب؟
حفل زفاف ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق يثير الجدل.. ما السبب؟

في ظل التصريحات التي أدلى بها الشيخ رمضان عبد الرازق حول فرضية الحجاب واعتبار عدم ارتدائه مخالفة شرعية، أثار حفل زفاف ابنته نورهان جدلاً واسعاً،  حيث ظهرت ابنته مرتدية فستاناً مكشوفاً وشعرها مكشوفاً، أعاد إلى الأذهان تصريحات الشيخ حول الحجاب.

وأثار حفل زفاف ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق اهتمامًا واسعًا وجدلًا على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن ظهر بعض التناقض بين تصريحات الشيخ عبد الرازق حول الحجاب وتصرفاته في مناسبة خاصة.

بسبب الهجوم على فستان زفاف ابنته.. أول رد من الشيخ رمضان عبدالرازق -  تليجراف مصر

حفل زفاف ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق

أقيم  حفل زفاف ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق مساء يوم الجمعة، 6 سبتمبر 2024، وقد ظهرت ابنته بشعرها، مرتدية فستانا مكشوفا، ما أثار حفيظة الكثيرين.

انتقادات واسعة للشيخ رمضان عبد الرازق

زدات الانتقادات للشيخ رمضان عبد الرازق حيث تحدث سابقاً فى العديد من التصريحات حول فرضية الحجاب، مؤكدًا في أكثر من مناسبة على أن عدم ارتداء الحجاب يعتبر مخالفة شرعية وأن المرأة غير المحجبة آثمة.

ما جعل البعض يعيدون نشر ذلك الحكم الشرعي الذي قال به الشيخ رمضان عبد الرازق بشأن الحجاب، منتقدين لمناقضة فعله قوله وفقًا لصور زفاف ابنته.

ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق تُثير الجدل في عقد قرانها بعد ظهورها بدون حجاب  (صور) | أهل مصر

إعادة نشر التصريحات

في ضوء هذا الجدل، قام بعض الأشخاص بإعادة نشر تصريحات الشيخ حول الحجاب كمثال على التناقض بين ما يُقال وما يُفعل. هذا يعزز الانتقادات الموجهة للشيخ حول مدى توافق مواقفه الشرعية مع تصرفات عائلته.

ردود الفعل على حفل زفاف ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق

انقسمت ردود الفعل حول بعض المؤيدين يرون أن تصرفات الأفراد لا تعكس بالضرورة الالتزام الكامل للوالد بتعاليمه، وأن الانتقادات قد تكون مبنية على سوء فهم للظروف الشخصية،مشيرًا إلى أن التصرفات الشخصية لأفراد العائلة لا تعكس بالضرورة التزام الشيخ الشخصي بتعاليمه، أما المعارضون يعتبرون أن الحادثة تكشف عن أزمة في الاتساق بين المواقف العامة والتصرفات الشخصية، مما يثير تساؤلات حول مصداقية الشيخ وتعاليمه.

صور من عقد قران ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق.. كيف ظهرت العروس؟ - منوعات -  الوطن
تم نسخ الرابط