رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اليوم.. أولى جلسات المتهمة بقتل جارتها المسنة أثناء صلاة التراويح لسرقتها في رمضان الماضي

الضحية
الضحية

تنظر اليوم محكمة جنايات المحله اولى جلسات محاكمة المتهمة بقتل جارتها المسنة  فى المحلة أثناء صلاة التراويح في رمضان الماضي بغرض سرقتها في المحله الكبرى.قامت جارتها بالتخلص منها والتى كانت دائمة الاحسان إليها وكانت تنفق عليها وعلى اولادها.

تعود الواقعه عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة المحله الكبرى بعثور الأهالى على جثة سيدة بها اثار دماء داخل شقتها. على الفور انتقلت قوة من المباحث الجنائية والشرطة النظامية إلى مكان البلاغ وتبين وجود جثه لسيدة في العقد السابع من عمرها محطمة الرأس.


تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعه وتبين أن المجنى عليها تدعى جمالات 65عام وان وراء ارتكاب الواقعة جارتها اثناء صلاة التراويح مستغلة غياب الجيران في الصلاة وسكون المنطقة فقامت بالاعتداء عليها بعصا غليظة حتى فقدت الوعى لسرقتها.


وأكد شهود عيان أن المجنى عليها كانت دائمة الاحسان والعطف على جارتها المتهمه فقررت إنهاء حياتها لسرقة مشغولاتها الذهبية وتوجهت لبيعها في مدينة سمنود وتم اكتشاف أمرها والقاء القبض عليها وعرضها على النيابة العامة التى تولت التحقيق وإحالتها للمحاكمة الجنائية

تم نسخ الرابط