رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ثلاث عروض وفقرات متميزة.. مطران بورسعيد يشهد حفل ختام الانشطه الصيفيه لكنيسة الأنبا بيشوي

احتفالات كنيسة الأنبا بيشوي ببورسعيد
احتفالات كنيسة الأنبا بيشوي ببورسعيد

شهد الأنبا تادرس مطران محافظة بورسعيد وضواحيها، حفل ختام الأنشطة الصيفية لكنيسة الأنبا بيشوي ببورسعيد والذي أقيم بمسرح كنيسة مارجرجس بشارع محمد على .

شارك في حضور الإحتفالية آباء كنيسة الانبا بيشوى وهم القمص بولا سعد كاهن الكنيسة ووكيل مطرانية بورسعيد والقس بيمن صابر ، والقس ارميا فهمى ويشاركهم لفيف من الآباء الكهنة


فقرات الحفل 


وتضمنت الاحتفالية فقرات متنوعة، حيث بدأت الاحتفالية بتقديم عرض مسرحي " مسرح الظل" بعنوان "ورأيت سماء جديدة " والذي قدمه خدمة اعدادى و ثانوى بكنيسة الأنبا بيشوي ببورسعيد

وعقب ذلك تم تقديم أيضا عرض " حكاية خروج" لخدمة الحضانه بالكنيسة ، وعرض " الضربه القاضية " لخدمة ابتدائى أيضا.

وشارك في تقديم كل العروض المسرحية السالف ذكرها أطفال وشباب كنيسة الأنبا بيشوي ببورسعيد ، وقد حازت الثلاث عروض على إعجاب الجميع وتصفيق كل الحضور ، كما أشاد بهم الأنبا تادرس مطران محافظه بورسعيد متمنيا لهم جميعا مزيد من النجاح والتوفيق.

تكريم الاوائل والطلاب الفائقين في الشهادات المختلفة 


وعلى جانب آخر تضمنت  الاحتفالية أيضًا، تكريم مطران محافظة بورسعيد لطلاب وطالبات الكنيسة من مراحل التعليم المختلفة الإبتدائية والإعدادية والثانوية، والذين تم تصعيد كل منهم للمراحل التعليمية الأعلى، فضلًا عن تكريم الطلاب الاوائل بشكل خاص والطلاب والطالبات المتفوقين رياضيا أيضا، وتكريم خريجين الجامعات أيضا.

وعلى جانب اخر كرم الانبا تادرس مطران بورسعيد الموهوبين في الرسم وقدموا بعض اللوحات الفنية من الفن القبطي من أعمالهم للانبا تادرس والتي أثني عليها وتمنى لهم مزيد من النجاح.

مطران بورسعيد يشيد بحفل ختام الأنشطة  


ومن جانبه أشاد الأنبا تادرس مطران محافظة بورسعيد وضواحيها ، بمستوى تنفيذ حفل ختام الانشطه الصيفيه لكنيسة الأنبا بيشوي ببورسعيد، والذي يأتي في إطار الأنشطة التعليمية والثقافية التي تقدمها الكنيسة ، لإثراء وتنمية مهارات الشباب .

إشادة وشكر 


ومن جانبه وجه القس ارميا فهمي المتحدث الإعلامي باسم مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد  الشكر والتقدير لكل من شارك في تقديم فقرات في الاحتفالية السالف ذكرها، مؤكدا بأنه قد وصل ساعات العمل والتدريبات للمشاركين في اليوم الواحد  الى 10 ساعات وأكثر متواصلة ، وقد بذل الجميع كل الجهود من أجل ظهور الاحتفالية بتلك الجودة والروعة.

وعلى جانب متصل عبر القمص بولا سعد عن فرحته بحضور وتشريف  الانبا تادرس مطران محافظة بورسعيد وضواحيها الحفل ، والذى يحرص دائما على الحضور للوقوف بجوار ابناءه ويشجعهم على التفوق فى مراحل تعليمهم المختلفة 

كما أكد القس بيمن صابر ان حفلة ختام النشاط الصيفى تأتى تتويجاً لجهود وتعب أبناء الكنيسة طوال فترة الصيف لتنمية مهاراتهم ، وتزويدهم بكل ما هو حديث فى تطوير قدراتهم ليكونوا مواطنين صالحين يخدموا بلدهم ويعملون على رفعة شأن الوطن.

تم نسخ الرابط