رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نهاية مأساوية لسيدة على يد زوجها فى الفيوم.. أول صورة للضحية

المجني عليها
المجني عليها

حصل "موقع بصراحة"، على صورة ربة منزل لقيت مصرعها على يد زوجها في الفيوم، بسبب خلافات عائلية بينهما.

 تفاصيل الواقعة 

تفاصيل الواقعة عندما استيقظ أهالي منطقة منشية البكري علي صراخ وسماع خبر اقدام شاب يدعي “ح.ا” في العقد الثاني من العمر ويعمل  منجداني افرنجي ومقيم بحوض الضبايعة بإنهاء حياة زوجته أية علي حسن ذبحا من رقبتها حتي الموت.
 

شاب يذبح زوجته بالفيوم

تلقي اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد فواد مأمور قسم شرطة ثان الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بأقدام شاب بإنهاء حياة زوجته ذبحا من رقبتها.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الفيوم برئاسة رئيس مباحث القسم وتبين من خلال المعاينة الأولية مقتل سيدة في أوائل العقد الثاني ذبحا علي يد زوجها ويدعي حمدي القماش وفراره من موقع الجريمة.

ضبط قاتل زوجته

وتمكن رجال المباحث من ضبط الزوج القاتل اثناء جلوسه علي أحدي المقاهي بميدان الحواتم أثناء تناوله كوب ليمون واصطحبته الي موقع الجريمة.

اعتراف الزوج بقتل زوجته

واعترف الزوج القاتل بأنه قتل زوجته ذبحا بسلاح أبيض وذلك لخلافات أسرية بعد ما جاءت من منزل والدها منذ أسبوع كانت مقيمة وغاضبة من زوجها وقام أهل الزوج بمحاولة الإصلاح بينهما وعادت لتربية أبنها وتجددت المشاكل اليوم قبل أذان الفجر بساعة واقدم بذبحها وتركها في بركه من الدماء.

جري إخطار النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة وصرحت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تم نسخ الرابط