رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التعليم تعلن عن أسماء المعلمين المساعدين الناجحين فى مسابقة الـ30 ألف معلم.. شوف إسمك

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2024.. من أكثر الكلمات البحثية التي شغلت محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية من قبل المعلمين والخرجين الجدد المشاركين بالمسابقة، لمعرفة نتيجة المسابقة ومن هم الفائزون بها، وذلك منذ إعلان وزارة التعليم عن ظهور نتيجة المسابقة، وفيما يلى سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2024 وخطوات الحصول على النتيجة بالرابط.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2024

كشفت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، عن أسماء المعلمين المساعدين الناجحين فى مسابقة الـ30 ألف معلم، وذلك عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك".

وجاءت كشوف الناجحين بالمسابقة فى الجيزة لمرحلة معلم فصل مساعد، على النحو التالي:

وكان محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، كشف عن استراتيجية الوزارة لمواجهة العجز فى المعلمين، مشيرًا إلى أنه على الرغم من أن العدد الحالى للمعلمين يبلغ 843490 معلما موزعون على المدارس المصرية، إلا أن العجز بلغ 469860 معلمًا يشكلون تحديًا كبيرًا أمام وزارة التربية والتعليم.

مبادرة تعيين  30 ألف معلم

وقال إن الوزارة مستمرة فى تطبيق المبادرة الرئاسية لتعيين 30 ألف معلم سنويًا، وهى المبادرة التى لاقت نجاحًا كبيرًا، وضخت دماء جديدة فى المدارس المصرية.

 تفعيل قانون مد الخدمة

وأضاف الوزير، أن الوزارة ستعمل على تفعيل قانون مد الخدمة، وهو القانون 15 لسنة 2024 من أجل الاستفادة من خبرة المعلمين الذين بلغوا سن المعاش، إلا أن لديهم من الخبرة والقدرة ما يجعلهم يستمروا لسنوات أخرى.

 التعاقد مع 50 ألف معلم بالحصة

كما أشار، إلى التعاقد مع 50 ألف معلم بالحصة فى مختلف الإدارات التعليمية حسب حاجتها، مع توجيه الإدارات لإعادة توزيع أنصبة الحصص للمواد والمعلمين لتجنب الهدر الذى تشكو منه بعض الإدارات.

تم نسخ الرابط