رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسامة عباس: بعد 55 سنة قررت اقلع الساعة عشان استمتع بحياتي

الفنان أسامة عباس
الفنان أسامة عباس

ظهر الفنان أسامة عباس في لقاء خاص مع برنامج ما يحدث في مصر والذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على قناة mbc مصر، وذلك للحديث عن تكريمه في مهرجان المسرح القومي والكشف عن العديد من الاشياء الخاصة به، خاصة بعد اختفاه فترة كبيرة عن الساحة.

وقال أسامة عباس: كنت سعيد جدا بتكريمي من المهرجان القومي للمسرح ورغم اني اتكرمت من أكتر من جه الا أنه عندما يأتي التكريم من أبناء مهنتي وبلدي وفي حياتي له قيمة كبيرة بالنسبة لي تانية خالص.

ثم تطرق بحديثه إلى تواجده في الساحل الشمالي، قائلا: أنا موجود في الساحل دلوقتي وأحلى وقت سبتمبر واكتوبر لأن الوقت ده بيكون هادي والمصيفيين المزعجين مشيوا وبيفضل أصحاب البيوت فقط.

أسامة عباس: بعد 55 سنة قررت اقلع الساعة عشان استمتع بحياتي 

وكشف أسامة عباس عن قراره للاستمتاع بحياته بعد 55 عام، قائلا: عشان أستمتع بحياتي أول حاجة عملتها إني قلعت الساعة لأنها كانت طول الـ55 سنة اللي فاتت متحكمة في حياتي أصحى إمتى وأنام إمتى وأقعد مع أولادي إمتى وأعمل كل حاجة طبقا للساعة ومش لرغباتي، إلى أن قررت أن أخلع الساعة وأعطيتها لحفيدي وأرجو أن يستغلها مثلما كنت أستغلها.

وتحدث أسامة عباس عن أحفاده، فقال: أحفادي بيدلعوني يا أوس مش يا جدي، نفسي حد فيهم يقولي يا جدي، ويمكن لما يشوفوني يحققوا لي رغبتي، ولكن انهم يدلعوني ده دليل على الحب، وهما مؤدبين لو شافولي حاجة فنية ومعجبتهمش مش بيقولولي وحشة.

وكان قد تصدر أسامة عباس محركات الأكثر بحثا على جوجل وحديث السوشيال ميديا وذلك بعد ظهوره في فيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اعرابا عن سعادته بالتكريم في مهرجان المسرح القومي، جاء به: اشكر من تفضل بتهنئتي بهذه الجائزة القيمة في نهاية عمري وهو ما يتمناه كل فنان في نهاية حياته أن يقدره زملائه والجمهور على المجهود الذي قدمه على مدار 55 سنة.

تم نسخ الرابط