رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شيرين عبد الوهاب تطرح أغنية جديدة «قالك نسيني»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أغنية جديدة بعنوان «قالك نسيني» على موقع تليجرام، ذلك بعدما حذفت شركة روتانا كل الاغاني بعد ساعات من حذفها.

وتعد أغنية «قالك نسيني» هي الأغنية السادسة التي تطرحها شيرين عبد الوهاب بعد اللي يقابل حبيبي، هنحتفل، بتمنى أنساك، على البال، عسل حياتي.

وما زال الصراع بين شيرين عبد الوهاب وروتانا قائمًا وذلك بعد الأزمة الأخيرة بينهما، إذ تمنع الشركة الفنانة من طرح أغانيها وتحذفها أول بأول من أي منصة أو موقع إلكتروني.

وكانت شيرين عبد الوهاب، كشفت عبر صفحتها بموقع إكس، عن طرح أغانيها عبر حساب بعنوان "البوتاجاز"، على تطبيق الفيديوهات "rumble"، وذلك بعد توالي حذف الأغاني التي طرحتها، وآخرها "عسل حياتي" من موقع يوتيوب، ومواقع التواصل الاجتماعي، لكن كانت المفاجأة أن حذفت إدارة موقع "rumble"، صفحة "البوتاجاز".

وقررت المطربة شيرين عبد الوهاب، أمس إتاحة التحميل مجانًا، عبر روابط تطبيقات "تيليجرام" و"we transfer" للأغاني الخمس التي طرحتها، وهي: اللي يقابل حبيبي، هنحتفل، بتمنى أنساك، على البال، عسل حياتي، لكن المفاجأة أن الأغاني تم حذفها من هناك أيضًا.

ومن ناحيتهم، بادر محبو شيرين بإنشاء صفحة على فيسبوك باسم أغاني البوتاجاز لـ شيرين عبد الوهاب، ونشروا جميع الأغاني التي تم حذفها من المنصات، وكذلك على صفحات فيس بوك، بل على مختلف المنصات الإلكترونية كاليوتيوب وتيليجرام وغيرها.

تم نسخ الرابط