رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعليم قنا: تكريم 31 طالبا وطالبة من أوائل الثانوية العامة

أرشيفية
أرشيفية

كرم محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الخميس، 31 طالبا وطالبة من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية والمحافظة للعام 2024 ،وذلك خلال الإحتفالية التى نظمتها مديرية التربية والتعليم بقنا بمسرح مدرسة الثانوية بنات بقنا.

شهادة تقدير ودروع 

وأهدى وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، الطلاب المكرمين شهادات التقدير والدروع تقديراً لتفوقهم الدراسى متمنياً لهم النجاح والتفوق الدراسي في المرحلة الدراسية القادمة ، مؤكداً أنهم فخر لمحافظة قنا .

وأشاد وكيل وزارة التربية والتعليم،  بجهود القائمين على العملية التعليمية بالأدارات والمدارس ، لأفتاً إلى ضرورة بذل المزيد من العمل والجهد لدفع عجلة المنظومة التعليمية، وحث الطلاب على التفوق والنجاح ، وحصد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية دائماً.

وكرم وكيل الوزارة، عدداً من مديرى المدارس ومنحهما شهادات تقدير وذلك نظراً لأدائهما المتميز وحسن الإشراف على العملية التعليمية بالمدارس ، وحصد الطلاب لمراكز متقدمة على مستوى المحافظة والجمهورية.


يذكر أن الطالب أحمد فتحي عبدالقوى بمدرسة طوخ الثانوية المشتركة ادارة نقاده التعليمية حصل على الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة شعبة علمى رياضة للعام 2024 بمجموع 406.5.

تم نسخ الرابط