رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أشرف زكي وصبري فواز.. بدء توافد النجوم على جنازة والد المنتج طارق الجنايني

جنازة والد المنتج طارق الجنايني
جنازة والد المنتج طارق الجنايني

بدأ توافد عدد كبير من النجوم والنجمات للمشاركة فى حضور جنازة والد المنتج طارق الجنايني، التي تقام حاليا في مسجد الشرطة بالشيخ زايد. 

جنازة والد المنتج طارق الجنايني

 و حرص عدد كبير من الفنانين والفنانات على حضور جنازة والد المنتج طارق الجنايني، منهم الفنان أشرف زكي وصبري فواز وأحمد الشامي وهشام ماجد ومحمد فراج والفنانة عفاف مصطفى.

ووصلت منذ قليل أسرة والد المنتج “طارق الجنايني”، إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد لأداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الظهر، وكانت إدارة المسجد قد قامت بالتجهيزات لاستقبال المعزيين والمشيعين للجنازة.

ويشيع جثمان والد المنتجين طارق وأحمد الجنايني، بعد صلاة ظهر اليوم الخميس من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة بمدينة السادس من أكتوبر.

وفاة والد المنتج طارق الجنايني

وأعلن طارق الجنايني عن وفاة والده طارق الجنايني فى منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك دون الكشف عن سبب وفاته قائلاً:«يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني».

واضاف طارق :«سيتم تشييع الجنازة غدًا الخميس 5 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة بـ6 أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد 8 سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ».


 

تم نسخ الرابط