رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في بيان رسمي.. الإسماعيلي يكشف حقيقة سفر إيهاب جلال للخارج وتطورات حالته الصحية

 إيهاب جلال
إيهاب جلال

نفى النادي الإسماعيلي، اليوم الأربعاء، في بيان رسمي، ما تم تداوله بشأن سفر إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، إلى الخارج، بسبب تدهور في حالته الصحية.

وقال النادي في بيانه: «نهيب بجيمع وسائل الإعلام المختلفة، المقروءة والمسموعة والمرئية، ضرورة تحري الدقة في نشر الأخبار الخاصة بحالة الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، تجنبا لإثارة الجدل وحفاظا على شعور أسرته، وذلك في ظل نشر العديد من التقارير الكاذبة بشأن حالته».

وأضاف البيان: «وأكد الفريق الطبي المسؤول عن حالة الكابتن إيهاب، أنه تحت الملاحظة في الرعاية المركزة حاليا، على أن يبدأ مرحلة الإفاقة غدا، ثم يخضع لمجموعة من الفحوصات، لتحديد مدى استجابته للعلاج».

وتابع: «نشدد على أنه لا صحة إطلاقا للأنباء التي نشرت خلال الساعات الماضية، بشأن اتجاه أسرة الكابتن إيهاب لسفره للخارج، من أجل استكمال رحلته العلاجية، لذلك نهيب بجميع وسائل الإعلام، عدم إثارة الجدل بمثل هذه الأخبار التي لا صحة لها نهائيا».

وتعرض إيهاب جلال لوعكة صحية مفاجئة مساء يوم الأحد، والتي تم على إثرها نقله لأحد المستشفيات بالقاهرة لتلقي العلاج اللازم.

تم نسخ الرابط