رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد أنور يناشد بعلاج طفل مصاب بـ ضمور العضلات: الابن الوحيد لوالدته

محمد أنور
محمد أنور

ناشد الفنان محمد أنور جمهوره بالمساعدة لتكفيل بعلاج طفل مريض بضمور العضلات يحتاج إلي السفر بالخارج.

نشر محمد أنور صورة له برفقة الطفل علي، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام:«علي مريض بمرض نادر، عنده ضمور في العضلات دوشين، وهو الابن الوحيد لوالدته بعد 18 سنة من عدم الإنجاب، وعلي محتاج يسافر الإمارات، في أقرب وقت ممكن، لكن تكلفة العلاج 3 مليون دولار، ولذلك نناشد بالتكفل بالعلاج الجيني». 

وفي سياق متصل، ناشد الفنان أحمد فهمي الطفل يدعي علي في وقت سابق، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وقال:«علي مريض بمرض نادر ضمور العضلات دوشين والابن الوحيد لوالدته بعد 18 سنة من عدم الانجاب وعلي محتاج يسافر الإمارات في أقرب وقت ممكن لكن تكلفة العلاج 3 مليون دولار ولذلك نناشد بالتكفل بالعلاج الجيني».

الجدير بالذكر، أن محمد أنور بدأ في تصوير مسلسله الجديد «ديبو»،من تأليف إيهاب بليبل ومن إنتاج سالي والي ويعرض على منصة Yango Play، والعمل تدور أحداث في إطار كوميدي رعب.

وحقق محمد أنور مؤخرا نجاح كبير في السينما من خلال تقديمة بطولة جوازة توكسيك، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وشارك في العمل كل من بيومي فؤاد، ملك قورة، تامر هجرس، وتصدر العمل شباك التذاكر سواء في مصر أو في الخارج.

تم نسخ الرابط