رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«الكينج راجع وهيلف الصعيد».. مصطفى بكري يطمئن المصريين بشأن عودة محمد منير بعد تعرضه لوعكة صحية

الإعلامي مصطفى بكري والفنان محمد منير
الإعلامي مصطفى بكري والفنان محمد منير
نتيجة الثانوية العامة 2024

نشر الإعلامي وعضو مجلس الشعب مصطفى بكري على صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك” صورة تجمعه بالمطرب محمد منير في منزله، جاءت هذه الزيارة للاطمئنان على صحة منير بعد تعرضه لوعكة صحية.

وعلق مصطفي بكري علي الصورة قائلة: ” منذ قليل كنت في زيارةً المبدع الفنان محمد منير.. كل التحية والتقدير للصديق الغالي.. منير بشرني بأنه سيتجول في محافظات الصعيد يغني لـ”الناس الطيبة”.

تعرض محمد منير لوعكة صحية مفاجئة استدعت نقله إلى أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر لإجراء فحوصات طبية. بعد قضاء ثلاثة أيام في المستشفى، تماثل للشفاء وغادره يوم الخميس، الأول من أغسطس.

تعرض المطرب محمد منير لوعكة صحية مفاجئة استدعت نقله إلى مستشفى في مدينة 6 أكتوبر لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة. وبعد مرور ثلاثة أيام في المستشفى، تعافى منير وغادره يوم الخميس، الموافق الأول من أغسطس.

يذكر أن محمد منير أحيا حفل افتتاح مهرجان العلمين الدولي في دورته الثانية، بحضور جماهيري كبير، وصعد منير على مسرح “أرينا العلمين” وسط هتافات محبيه الذين احتشدوا بالآلاف، ليفتتح الحفل بأغنية “علِّي صوتك” وسط تفاعل حماسي من الحضور.

قال محمد منير في تصريحاته على هامش الاستعدادات النهائية لحفله بمهرجان العلمين، إنه وطني وعروبي، والشباب محتاج قليل من البهجة وكثير من السعادة، وأتمنى مصر تفرح بمهرجان العلمين وحفلي في فعالياته.

وأشار منير في تصريحاته إلى أنه لا يستعد للمهرجانات الفنية، بينما ينظر إلى جمهوره في الحفل ويستطيع معرفة الأغنية التي يفضلون سماعها فيبدأ في غنائها.

ومن ناحية اخري، يستعد الفنان محمد منير لإحياء حفل جديد بمدينة الإسكندرية يوم 22 أغسطس، في ليلة تحت عنوان “ليلة الملك”، ومن المقرر أن يقدم الكينج باقة مميزة من أبرز أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

تم نسخ الرابط