رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد شائعة تدهور حالته الصحية.. رسالة مؤثرة من محمد منير لـ جمهوره

محمد منير
محمد منير

وجه الكينج محمد منير رسالة لجمهوره لاطمئنانهم على حالته الصحية، بعدما نشر أخبار عن سفره خارج البلاد لتلقي علاج بعد تدهور حالته الصحية.

نشر محمد منير فيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، قائلا:"أنتوا أسعدوتني وشرفتوني وأنا مليش غيركوا 42 سنة من الكفاح وعندي جمهور وهما شيء مهم فى حياتي”.

وعلق على الفيديو:"رسالتي لكم اليوم هي محبتي الكبيرة لكم انتوا الصاحب و الأهل و المشوار.. اشوفكم جميعا في حفلتي القادمه في إسكندرية يوم الخميس ٢٢ اغسطس.مستنيكم يا أصحابي في المشوار .. انا بخير طول ما جمهوري بخير".


فيما وجه الإعلامي مصطفى بكري، كلمات مؤثرة للمطرب الكبير محمد منير، قائلا “محمد منير أيها الصوت النوبي والصوت المصري الأصيل والوطني، في كل الأزمات تبقى صوت مصر في الخارج وسفيرا فوق العادة”.


وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، أنه “ منذ زمن طويل عرفتك عن قرب كنت دوما الإنسان الأصيل القادم من النوبة فجر التاريخ، فأنا أعرف جيدا من أنت، فلا تسألني عن المناسبة التي اتحدث فيها ولا معنى الكلمات فأنت تعلم انك راسخ في قلوب الكثيرين وأنا منهم.

تم نسخ الرابط