رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حتى 20 سبتمبر 2024.. موعد غلق معارض أهلًا مدارس

وزارة التعليم
وزارة التعليم

بالتزامن مع بدء العام الدراسي القادم 2025، حيث أن أولياء الأمور في انتظار انطلاق معارض أهلًا مدارس بالقاهرة والمحافظات المصرية، لحصولهم على لمستلزمات والكتطلبات المدرسية بأسعار مخفضة عن الخارج، حيث أن المستلزمات المدرسية حاليًا تمثل عبء كبير على كاهل ولى الأمر، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى عن موعد إنطلاق معارض “ أهلًا مدارس” التي تنظمها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتخفيف عن كاهل الأسرة المصرية .

موعد انطلاق معارض أهلًا مدارس بمحافظات مصر 

ينطلق معرض أهلا مدارس 2024 الرئيسى بمدينة نصر غدًا الخميس بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بمدينة نصر بأرض المعارض ويستمر حتى 20 سبتمبر الجارى بمشاركة 180 عارضا، ويوفر العارضين المستلزمات المدرسية بأسعار أقل من الأسواق الأخرى وقد تتراوح من 20 إلى 30 %.

بيع السلع والمنتجات الدراسية بأسعار مخفظة بنسبة 30%

كما توفر الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية  بوزارة التموين والتجارة الداخلية السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، وتستهدف معارض "أهلا مدارس  توفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق، بمشاركة كبرى شركات القطاع العام والعارضين لتوفير جميع المستلزمات من "ملابس واحذية وشنط مدرسية وزى مدرسي وكشاكيل وكراسات وأقلام وكل ما يلزم من أدوات بأسعار مخفضة.


كانت وزارة التموين والتجارة الداخلية  قد أعلنت  انه في إطار الخطة الاستراتيجية التي تنفذها الوزارة بهدف التسهيل علي المواطنين وتخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية، تقدم الوزارة بالتعاون مع الهيئة القومية للبريد المصري نسبة خصم 50٪ على أسعار جميع الخدمات البريدية الداخلية في معرض "أهلاً مدارس" في القاهرة وجميع المحافظات.

موعد غلق معارض أهلًا مدارس 

وأعلنت وزاراة التربية والتعليم عن موعد غلق معارض أهلًا مدارس والتي ستبدء غدًا 5 سبتمبر 2024، وستنتهي في الموافق 21 سبتمبر 2024.

تم نسخ الرابط