رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ارتفاع ضحايا حادث طريق الفيوم القاهرة الي شخصين

الضحايا
الضحايا

شهد طريق الفيوم القاهرة الصحراوى عند مدخل قرية الكعابي الجديدة التابعة لمحافظة الفيوم أمس الأحد الموافق 1 سنتمبر حادثة مأساوية نتيجة إنفجار الإطار الأمامي للسيارة ملاكي مما أدى إلى تصادمها مع دراجات نارية.

وأسفر الحادثة عن مصرع شخص يدعي  " محمد أحمد "  23 سنة على إثر إصابته بكسر في قاع الجمجمة  وإصابة 5 آخرين جري نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

وتوفي صباح اليوم أحد المصابين متأثر بجراحه يدعي محمد حمدي عزمي "  23 سنة إثر إصابته بغيبوبة وكسور متفرقة بالجسم، وتوفى أثناء محاولة إسعافه باستقبال مستشفى الفيوم  ليرتفع عدد الضحايا الي شخصين وإصابة 4 أشخاص في حالة خطره.

تفاصيل الواقعة
عندما تلقي اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطار من مأمور مركز شرطة سنورس بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بحدوث اصطدام سيارة ملاكي بدراجة نارية وانقلابها بمدخل قرية الكعابي الجديدة بطريق الفيوم القاهرة الصحراوي بدائرة المركز وأسفر عن مصرع شخص وإصابة 5 آخرين بإصابات مختلفة.

وانتقلت سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية كما تم نقل الجثة إلى مشرحة نفس المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تم نسخ الرابط