رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الجيش الإسرائيلي يخطط لجريمة جديدة في غزة.. استدعى الاحتياط ويتوعد الفلسطينين

وجه وزير الدفاع الإسرائيلي بيني جانتس، الثلاثاء، بتعبئة 5 آلاف جندي من الاحتياط مع تصاعد الوضع في غزة، كما دعا قائد الجيش إلى تعزيزات في جنوب إسرائيل،مؤكدا أن العملية العسكرية ستتوسع دون التقيد بالوقت.

وأعلنت حماس استهداف موقع لمقاتليها أثناء تجهيزهم لعملية ضد إسرائيل، فيما أعلن الجهاد الإسلامي مقتل اثنين من قادته في قصف إسرائيلي.

وذكرت وزارة الدفاع الإسرائيلية، أن دفعة كبيرة من الصواريخ تم إطلاقها من قطاع غزة باتجاه أسدود وعسقلان، وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن أكثر من 300 صاروخ تم إطلاقها من قطاع غزة من الأمس وحتى اليوم.

اقرأ أيضا:الإمام الأكبر: ستبقى فلسطين أبيَّة على الطغاة مهما طال الزمن

ودوت صافرات الإنذار في المستوطنات الإسرائيلية القريبة من قطاع غزة مع إطلاق الصواريخ.

وتواصلت الغارات الجوية على قطاع غزة، موقعة 26قتيلا، بينهم 9 أطفال، كما أصيب أكثر من 122 فلسطيني وفق وزارة الصحة في غزة، حيث استهدفت الطائرات الإسرائيلية مبنى الإدارة المدنية في جباليا شمال القطاع تزامنا مع قصف من الزوارق الحربية غرب غزة بحسب"العربية".

في حين استمرت الفصائل الفلسطينية في إطلاق رشقات صاروخية تجاه البلدات الإسرائيلية المحيطة في قطاع غزة،ما أدى إلى إصابة منزلين في عسقلان، فيما أكدت مصادر طبية إسرائيلية ارتفاع عدد المصابين في عسقلان إلى 31 من بينهم واحد في حال الخطر، بحسب مصادر طبية إسرائيلية، حيث استقبل مستشفى عسقلان الجرحى.

اقرأ أيضا:الأقصى ملغم بالقناصة.. قوات الاحتلال تقتحم المسجد بهمجية وتصيب العشرات بالرصاص

تم نسخ الرابط