رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد حذف أغنية «عسل حياتي».. الصراع مستمر بين شيرين عبدالوهاب و«روتانا»

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تواجه المطربة شيرين عبدالوهاب، أزمات متتالية على المستوى المهني مع شركة روتانا، والمنظورة أمام القضاء بعد حذف أحدث أعمالها الغنائية «عسل حياتي»، التي طرحتها عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

شيرين عبدالوهاب تطرح «عسل حياتي»

طرحت شيرين عبدالوهاب أحدث أعمالها الغنائية «عسل حياتي» عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب»، وحققت نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا خلال ساعات قليلة من طرحها، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع النابلسي.

وشاركت شيرين متابعيها منشورًا عبر حسابها بموقع «إكس» (تويتر سابقًا)، وعلقت قائلة: «الأغنية دي إهداء مني لكل الفانز واحد واحد وواحدة واحدة ..ما اقدرش اعيش من غيركم يا احلى حاجة واحلى سند في حياتي».

سرعان ما تفاعل الجمهور على هذا المنشور وحاز على كثير من التعليقات الإيجابية ومن أبرزها: «لقاء العمالقة، كمية إحساس غير عادي، الأغنية حلوة أوي وبشكل غير طبيعي».

روتانا تصدم جمهور شيرين عبدالوهاب وتحذف أغنيتها

فوجئ جمهور شيرين عبدالوهاب بحذف أغنية «عسل حياتي» من شركة روتانا، وظهر التعليق كالآتي: «تم حذف أغنية عسل حياتي بسبب حقوق الملكية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات».

شركة روتانا عرض مستمر في حذف أغاني شيرين عبدالوهاب

تستمر شركة روتانا في حذف أعمال شيرين عبدالوهاب الغنائية، التي طرحتها في الفترة الأخيرة، حيث حذفت أغنية «مازال عالبال» من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع توما، ونشرها تامر حسين عبر حسابه الشخصي بموقع «فيس بوك» بسبب إزالتها من موقع «يوتيوب».

كما حذفت شركة روتانا للمرة الثانية أغنية «هنحتفل»، لتكون المرة الثانية بعدما حذفت الشركة أغنيتي شيرين «أتمنى أنساك» و«اللي يقابل حبيبي».

شيرين عبدالوهاب تكشف عن أزمتها مع روتانا

وكشفت شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع شركة روتانا، قائلة: «آخر تليفون حصل بيني أنا وطوني سمعان، لما يئست من الدنيا واللي فيها، وكلمته قلت له قول للأستاذ سالم ياخد كام ويحل عنى وترد عليا خلال 24 ساعة، رجع برد يحرق الدم ومتفقين عليا، قالي استاذ سالم يقولك عايزين الشرط الجزائي وتعويض، الأغاني ومش هتكلم عنها».

وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب على برنامج «الحكاية»: «تواصلت مع طوني سمعان موزع روتانا، وطلبت منه أن يأخذ منها الأغاني، ولكن رفضوا استلام الأغاني، مش عايزين يستلموا الأغاني، عايزين شيرين عبدالوهاب حصري، مهما روتانا عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز، والنجاح اللي أنا فيه دلوقتى الفضل فيه يعود للناس».

شركة روتانا تتهم شيرين عبدالوهاب بالتشهير

تقدمت شركة روتانا ببلاغ ضد المطربة شيرين عبدالوهاب، واتهمت فيه «عبدالوهاب» بالتشهير بالشركة، وأكدت الشركة على أنها سوف تحتفظ بحقها في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

تم نسخ الرابط