رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محافظ قنا يناقش مع أعضاء الغرفة التجارية إقامة عدد من معارض أهلًا مدارس

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

ناقش الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، مع أعضاء الغرفة التجارية الاستعدادات النهائية لإقامة عدد من معارض «أهلا مدارس» بالمراكز والمدن بالتنسيق مع المحافظة، لتلبية كافة إحتياجات الأسر بمختلف مراحل التعليم من المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي بخصومات تقل عن مثيلتها بالاسواق.


جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، وحسن محمدالقط وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والعقيد تامر النجار رئيس مباحث التموين بقنا.


ومن جانبه ثمن محافظ قنا، جهود الغرفة التجارية، كشريك أساسى في إقامة المعارض، في المناسبات الإجتماعية المختلفة للتخفيف عن كاهل المواطنين، مثل معارض أهلًا رمضان وأهلًا مدارس، فضلًا عن دورها في توفير السلع الغذائية الأساسية أوقات الأزمات بأسعار تنافسية.


وأضاف "عبد الحليم" بأن الفترة القادمة ستشهد مزيد من التعاون بين المحافظة والغرفة التجارية للمساهمة في استقرار الأسعار، وتوفير مزيد من السلع الاساسية، من خلال التوسع في إقامة المعارض والمبادرات للمساهمة فى استقرار الأسعار، وضبط السوق خاصه مع قرب موسم استقبال الدراسة، مؤكدًا على أهمية العمل المشترك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية .


ومن جانبهم، وجه أعضاء الغرفة التجارية، الشكر لمحافظ قنا على علي الدعم الكبير لمعارض أهلًا مدارس، مؤكدين ان الهدف الأساسي من إقامة المعارض هو تقديم خدمة مجتمعية متميزة لأهالينا بمراكز ومدن المحافظة.

تم نسخ الرابط