رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التعليم تدرج سيرة الكاتبة نشوى الحوفي تحت عنوان" مقال الألعاب البارالمبية"

نشوى الحوفي
نشوى الحوفي

تصدرت الكاتبة المصرية نشوى الحوفي كاتبة مقال الألعاب البارالمبية ، الترند على محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية خاصةً محرك البحث “جوجل”، وذلك بعد قرار وزارة التربية والتعليم بتدرج سيرتها بمنهج اللغة العربية للصف الأول الإعدادي، الأمر الذي جعل العديد يبحث بشكل مستمر على محركات البحث لمعرفة من هى نشوى الحوفي كاتبة مقال الألعاب البارالمبية التي تم إضافته لمنهج اللغة العربية للصف الأول الثانوي؟. 

 

مقال الألعاب البارالمبية

أدرجت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، سيرة  الكاتبة نشوى الحوفي كاتبة مقال الألعاب البارالمبية بمنهج اللغة العربية للصف الأول الإعدادي، والذي يدرسه للطلاب العام الدراس  الجديد 2024/ 2025، تحت عنوان «مقال الألعاب البارالمبية» الدرس الثاني صفحة 71.

من هى نشوى الحوفي ؟

هى نشوى عبد المنعم السيد عوض الحوفي، كاتبة ومفكرة تهتم بالشأن السياسي والاجتماعي وعضوة المجلس القومي للمرأة .. شاركت بالعديد من المهام ولقاءات التوعية في محافظات مصر وعلى الصعيد العربي والأفريقي ، تخرجت من كلية الاعلام عام ١٩٩١ وعملت بالصحافة حتى عام ٢٠١٢ وتعمل كمدير عام النشر الثقافي بدار نهضة مصر للنشر منذ عام ٢٠١٢ ألى الان.

مقابلة مع بطل العالم في الاسكواش

كما أدرجت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أيضًا، سيرة بطل العالم في الاسكواش على عمرو فرج بمنهج اللغة العربية للصف الأول الإعدادي، والذي يدرسه للطلاب العام الدراس  الجديد 2024/ 2025، تحت عنوان «مقابلة مع بطل العالم في الاسكواش» الدرس الأول صفحة 65 علي عمرو فرج،  وهو لاعب إسكواش مصري من مواليد عام 1992.

لنتكلم عن فلسطين

من هو عمرو فرج؟

حقق بطل العالم في «الإسكواش» أفضل تصنيف له على المستوى الدولي بعدما حل في المركز الأول عالميا في يونية 2022، وكان قد حل في المركز الثاني عالميا عام 2018، درس علي فرج » الهندسة الميكانيكية ، ثم حول اهتمامه للمسار الاحترافي لـ «الإسكواش » بعد تخرجه.

تم نسخ الرابط