رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ليست المرة الأولى.. شيكابالا رفع حذاءه في وجه جماهير الأهلي خلال 4 وقائع

شهدت مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز، واقعة إشارة اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا لحذائه لجماهير الأهلي أثناء تبديله في المباراة.

الإشارة للحذاء ورفعه في وجه جماهير النادي الأهلي، ليست المرة الأولى للاعب الدولي مع جماهير الأهلي، حيث سبق ودخل اللاعب – شيكابالا، في أزمات عديدة مع جماهير الغريم التقليدي لنادي الزمالك.

شيكابالا خلال لقاء القمة 122
شيكابالا خلال لقاء القمة 122

ويستعرض موقع بصراحة، المناسبات السابقة التي رفع فيها اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا حذاءه في وجه جماهير النادي الأهلي:

القمة رقم 100 عام 2007

تعود الواقعة الأولى لرفع شيكابالا حذاءه في وجه جماهير الأهلي إلى يوم 17 سبتمبر من عام 2007 على ستاد "القاهرة"، في القمة رقم 100 ، والتي فوز الأهلي بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2007.

شيكابالا يرفع حذاءه في وجه جماهير الأهلي
شيكابالا يرفع حذاءه في وجه جماهير الأهلي

القمة 106 عام 2010

رفع اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادى الزمالك بعد دقائق قليلة من خروجه خلال مباراة فريقه أمام الأهلى، برفع حذائه فى وجه جماهير الأهلى بعدما قامت بسبه، وذلك في مباراة الاهلي والزمالك 2010 - 2011 الدور الأول.

وجاءت الواقعة بعدما خرج شيكابالا فى الدقيقة 79 من عمر المباراة، وبعد جلوسه على دكة البدلاء قامت جماهير الزمالك بتوجيه التحية له، فقام بالذهاب إلى الجمهور لرد التحية، فى الوقت الذى قامت فيه جماهير الأهلى بسبه، مما دفعه لرفع الحذاء لهم تعبيراً عن غضبه الشديد من هذا التصرف.

شيكابالا يرفع حذاءه في وجه جماهير الأهلي
شيكابالا يرفع حذاءه في وجه جماهير الأهلي

موسم 2019- 2020

أعاد لاعب الزمالك ومنتخب مصر، محمود عبدالرازق شيكابالا نشر صورة رفع الحذاء في وجه جماهير النادي الأهلي، عبر صفحته على موقع انستجرام، ردا على فيديو "الكلب" الذي جرى تداوله من قبل بعض من جماهير الأهلي، خلال احتفالات الفوز بدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة، على حساب الزمالك.

شيكابالا عبر انستجرام
شيكابالا عبر انستجرام

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على فريق الزمالك، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2019-2020، لينجح في حصد اللقب التاسع في تاريخه.

تم نسخ الرابط