رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نورين أبو سعدة تكشف كواليس أغنية «بصباصة»

نورين أبو سعدة
نورين أبو سعدة

كشفت الفنانة الشابة نورين أبو سعدة، كواليس أغنية «بصباصة قماصة» التي تصدرت تريند جوجل خلال الفترة المقبلة.

قالت نورين أبو سعدة خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» المذاع عبر قناة DMC: «أنا كتبت الأغنية ولحنتها، واشتغلت مع ملحن وموزع ومع البروديوسر معتز ماضي».


وأضافت:«كلمة بصباصة قماصة كانت ارتجال مش المفروض تنزل في الأغنية، لكن صممت تفضل فيها، وبعدها بسنة عملنا فيديو في البيت أنا وأصحابي، وواحد صاحبي مخرج إعلانات صورها بالموبايل وعمل المونتاج، علشان كده الفيديو طلع حلو».



وردا على سؤال لماذا اكتشف الجمهور الأغنية بعد فترة طويلة، قالت نورين أبو سعدة: "تقريبا الناس اكتشفتها بعد فترة، بعد ما نزلت أغنية اسمها مش فاكراك".

يذكر أن أغنية «بصباصة قماصة» تحولت إلى تريند على "تيك توك" ومواقع التواصل الأخرى بعد 3 أعوام من طرحها في 2021، وزاد من انتشارها احتفال لاعبي النادي الأهلي بفوزهم ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12، على أنغامها.

يذكر أن نورين أبو سعدة شاركت مؤخرا في فيلم «آل شنب»، الذي شهدت الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي عرضه الأول.


نورين أبو سعدة


تدور أحداث الفيلم فى إطار عائلى لايت، حول حالة وفاة مفاجئة تحدث لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة فى إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلى الكبير الذى يضم الأربع شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

فيلم "آل شنب" بطولة ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.

تم نسخ الرابط