رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إحساس وهدف.. أول تعليق من نورين أبو سعدة بعد الهجوم عليها بسبب أغنية "بصباصة"

نورين أبو سعدة
نورين أبو سعدة

كشفت الفنانة نورين أبو سعدة عن كواليس طرحها لأغنية "بصباصة"، والتي تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بالأيام الماضية، لافتة أنها طرحتها منذ 3 سنوات.

ونشرت نورين أبو سعدة عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات "تيك توك" فيديو لها، وقالت به: "موضوع أن بصباصة أنا منزلاها من 3 سنين والمقطع بتاع بصباصة خباصة.. وأنا بغنيها كنت متأكدة أن هذا المقطع تحديدًا هو الذي سيحقق انتشارًا.. وحينها كانت بداية التيكتوك أثناء جائحة الكورونا".

نورين أبو سعدة تكشف تفاصيل بصباصة 

وأكدت نورين أبو سعدة أنها كانت محقة حول رأيها في انتشار هذا المقطع، وأضافت نورين أن احتلال أغنية "بصاصة" التريند جعلها محل هجوم من البعض حول تشويه الفن، وعلقت عليه قائلة: "أنا واحدة بنتقد كل حاجة وفاهمة وجهة النظر وهو بيبقى إحساس وهدف أكثر من كونه فن.. وأنا بسجل هذا المقطع غرضه الحركة والفرفشة".

آخر أعمال نورين أبو سعدة

وجدير بالذكر أن الفنانة نورين أبو سعدة شاركت في آخر أعمالها الفنية، وهو مسلسل "مسار إجباري"، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني السابق 2024، وهو من بطولة عصام عمر، وأحمد داش، وصابرين، وبسمة، ورشدي الشامي، ومي الغيطي، ونور محمود، ومحسن منصور، وجوري بكر، وياسمينا العبد، ونور إيهاب، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج نادين خان.

تم نسخ الرابط