رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سرقة محل أميرة الدهب في الجيزة.. كاميرات المراقبة تكشف الجناة والشرطة تقبض عليهم سريعاً

اميرة الدهب
اميرة الدهب

في واقعة مثيرة، تعرض محل المجوهرات "أميرة الذهب" للسرقة على يد شخصين مجهولين، مما أثار حالة من الفزع في منطقة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة.

 الحادثة التي تمت في وضح النهار، سجلت عبر كاميرات المراقبة، حيث ظهر في الفيديو شابان ينفذان عملية السرقة بمهارة شديدة قاما بسرقة مجموعة من "الغوايش" ثم غادرا المحل دون أن يشتريا شيئاً.

بمجرد نشر الفيديو عبر وسائل الإعلام، تولت أجهزة الأمن في الجيزة القضية، وأعلنت عن مكافأة مالية لمن يقدم أي معلومات عن الجناة. كما تم تشكيل فريق تحقيق مختص بقيادة مدير المباحث الجنائية، الذي بدأ عملية بحث دقيقة على الفور.

بفضل التعميم الفوري لأوصاف المتهمين على الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكنت الشرطة من تحديد هوية السارقين بعد عمليات بحث مكثفة. نجح أحد الأكمنة في القبض على المتهمين في مكان اختبائهما، حيث كانا في حالة من الهلع بعد السرقة.

أمام النيابة، تم عرض مقطع الفيديو الذي يوثق تفاصيل الجريمة على المتهمين، وقد اعترفا بارتكاب السرقة وأرشدا عن مكان المسروقات. وأمرت النيابة باستكمال التحريات لمعرفة كافة ملابسات الحادثة.

تسعى الأجهزة الأمنية الآن إلى استكمال التحقيقات واسترجاع المسروقات لضمان تقديم الجناة إلى العدالة، وتأكيد استعادة الأمان في المنطقة.

تم نسخ الرابط