رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يوم 28 أغسطس.. فيلم «OZI: VOICE OF THE FOREST» في دور العرض المصرية

فيلم OZI: VOICE OF THE FOREST
فيلم OZI: VOICE OF THE FOREST

ينطلق فيلم الرسوم المتحركة العائلي OZI: VOICE OF THE FOREST  بدور العرض المصرية في 28 أغسطس، بتوزيع فور ستار فيلمز، ويقدم قصة ملهمة عن قردة يتيمة من فصيلة أورانغوتان، تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لإنقاذ موطنها في الغابة.


 


تدور أحداث الفيلم حول أوزي، التي تفقد والديها بسبب تدمير الغابة، فتتبناها محمية طبيعية وتتعلم لغة الإشارة للتواصل، ومع الوقت، تصبح أوزي نجمة على وسائل التواصل الاجتماعي، وتبدأ في جذب الأنظار إلى قضايا البيئة. وعندما تكتشف أن والديها قد يكونان على قيد الحياة، تنطلق في مغامرة للبحث عنهما وتحذير العالم من التهديدات التي تواجه الغابات المطيرة.

OZI: VOICE OF THE FOREST ليس مجرد فيلم ترفيهي، بل يحمل رسالة قوية عن الأمل وحماية البيئة، بإنتاج مشترك بين ليوناردو دي كابريو ومايك ميداڤوي، ليُلهم الجيل الجديد بالوقوف والدفاع عن كوكبنا.

فيلم OZI: VOICE OF THE FOREST من إخراج تيم هاربر وكتابة رودريغو بلاس، ويشارك في بطولته صوتيًا مجموعة من النجوم، أبرزهم أماندلا ستينبرغ في دور أوزي، إلى جانب لورا ديرن، ودين-تشارلز تشابمان، وجيمون هونسو، وروبول تشارلز، ودونالد ساذرلاند، الفيلم من توزيع Four Star Films، برجاء مراجعة مواعيد الحفلات في أقرب دور سينما إليك واستمتع بمشاهدة قصة مؤثرة تجمع بين الترفيه والوعي البيئي.

تم نسخ الرابط