رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسبب حبل المرجيحة.. مصرع طفل شنقا في المنيا

ارشيفيه
ارشيفيه

استقبلت مشرحة مستشفى سمالوط التخصصى، شمال محافظة المنيا، جثمان طفل في العقد الاول من عمرة، وذلك على اثر مصرعه بالشنق اثناء اللهو «بمرجيحه من الحبال».

كان اللواء مجدي سالم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى اخطارا من اللواء احمد الحيني مساعد المدير والمشرف علي مركز سمالوط، يفيد بوصول  جثة هامده لمشرحة مستشفى سمالوط التخصصى لطفل يدعى " ياسين عبد الناصر نصر " 12 سنة طالب، مقيم بنجع الثوم بقرية الصليبة بسمالوط غرب، كان قد لقى مصرعه بالشنق اثناء اللهو بمرجيحه مكونه من حبل، إلتف حول عنقه.

حيث انتقلت قوة امنية، بقيادة العميد محمود الحلواني مأمور مركز شرطة سمالوط غرب، والرائد عبد الرحمن الغزاوي رئيس مباحث المركز، وبالمعاينة والفحص باجراء التحريات الاولية ان المدعو كان بيلهو بمرجيحة بالحبل والتف الحبل حول عنقه.

واودعت جثته تحت تصرّفات النيابة العامة، والتي من جهتها انتدبت الدكتور بيشوى جريس مفتش صحة المركز، لتوقيع الكشف الطبى على الجثمان، حيث وقع مفتش صحة المركز الكشف وذكر في تقريره ان الوفاة بسبب الخنق، ولاتوجد اى ظواهر ع الجسد ولاتوجد شبهه جنائية في الوفاة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، وتم العرض على النيابة العامة والتى أمرت بتصريح دفن الجثمان وتسليمه لاهليته لعدم وجود شبهه جنائية في الوفاة حيثما ذكرت تحريات المباحث الاولية واكده تقرير الطبيب مفتش الصحة.

تم نسخ الرابط