رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد ظهور نتيجة التحويلات المدرسية 2024/2025

أرشيفية
أرشيفية

موعد ظهور نتيجة التحويلات المدرسية.. شهدت الساعات الأخيرة اهتمامًا كبيرًا من أولياء الأمور والطلاب بالبحث عن نتائج التحويل بين المدارس في مختلف محافظات الجمهورية للعام الدراسي الجديد 2024-2025.

نتائج التحويل بين المدارس

بدأ العديد من أولياء الأمور في البحث على محرك جوجل للاستعلام عن نتائج تحويلات المدارس للعام الدراسي 2024 في كافة المحافظات.

التحويل بين المدارس الحكومية والتجريبية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إمكانية التحويل بين المدارس الحكومية والتجريبية على مستوى الجمهورية، وفقًا للنطاق الجغرافي لمحل سكن الطالب. وقد بدأت فترة تقديم طلبات التحويل للعام الدراسي 2025/2024 يوم الإثنين الماضي، 1 يوليو 2024.

يمكن لأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج التحويل بين المدارس في جميع المحافظات عبر موقع المديرية التعليمية الخاصة بكل محافظة، وذلك بتسجيل الرقم القومي.

موعد ظهور نتائج التحويلات في الجيزة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن تمديد فترة تقديم طلبات التحويل بين المدارس للعام الدراسي 2024/2025 لمدة أسبوع إضافي. ويمكن للأهالي الراغبين في تغيير مدرسة أبنائهم التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للمديرية.

موعد إعلان نتائج التحويلات

كما أشارت مديرية تعليم الجيزة إلى أن النتائج النهائية للتحويلات ستُعلن في الأول من سبتمبر المقبل. وتهدف هذه الخطوة إلى تسهيل الإجراءات على أولياء الأمور وتوفير فرصة أكبر لاختيار المدرسة المناسبة لأبنائهم.

تم نسخ الرابط