رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

استرجاع ديون مقابل تماثيل فرعونية.. ضبط عصابة شركة الحراسات المزيفة بالقاهرة

المتهمين
المتهمين

كشف وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن وجود صفحة لشركة للحراسات الخاصة يزعم القائم على إدارتها قدرته على استرجاع الديون وفض النزاعات بمقابل مادي. 

ضبط عصابة شركة الحراسات المزيفة بالقاهرة

 في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن وجود صفحة لشركة للحراسات الخاصة، ويزعم القائم على إدارتها كونها شركة أمن وحراسات خاصة مرخصة من الجهات المعنية وقدرته على استرجاع الديون، وفض النزاعات وتأمين المنشآت الخاصة بمقابل مادي. 

تحريات رجال الامن 

وبالفحص وإجراء التحريات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات من تحديد القائم على إدارة الصفحة المشار إليها وشريكه لهما معلومات جنائية، واتخاذهما من إحدى الشقق المستأجرة بالقاهرة مقرًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي. عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وعُثر بحوزتهما على هاتف محمول به آثار ودلائل تؤكد نشاطهما و6 تماثيل فرعونية مُقلدة مبلغ مالي مزيف- جهاز لاسلكي. 

اعترافات المتهمين أمام رجال الأمن

بمواجهتهما أقرا باشتراكهما في ارتكاب الواقعة وإدارة أحدهما للصفحة المُشار إليها بقصد تحصلهما على منافع مالية، وأن التماثيل المُقلدة والمبلغ المالي المُزيف المضبوطين بحوزتهما، وأن ذلك في إطار استخدامها في النصب والاحتيال على المواطنين، وأن الجهاز اللاسلكي المضبوط بقصد إيهام المُتعاملين معهما بعملهما في مجال الأمن والحراسة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تم نسخ الرابط