رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هو عم حسام حبيب .. تفاصيل هامة نرصدها بعد وفاته

حسام حبيب
حسام حبيب

من هو عم حسام حبيب، أعلن حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، عن وفاة شقيقه الدكتور محمد حبيب، عم الفنان حسام حبيب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،وكتب حسين حبيب في منشوره: "توفي إلى رحمة الله أخي الدكتور محمد حبيب". وحتى الآن، لم يتم الإعلان عن تفاصيل الجنازة أو مراسم الدفن.

من هو عم حسام حبيب

عم حسام حبيب هو الدكتور محمد حبيب، الذي وافته المنية مؤخرًا. لم يتم الإعلان عن تفاصيل كثيرة حول حياته الشخصية أو المهنية، لكن المعروف أنه شقيق حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب. حسين حبيب أعلن خبر وفاة شقيقه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث عبّر عن حزنه لفقدان أخيه.

موعد ومكان جنازة عم حسام حبيب

وقال والد حسام حبيب، إنه من المقرر تشيّع الجثمان اليوم بعد صلاة الظهر بمسجد الصديق في شيراتون.

وأعلن حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب وفاة شقيقه، وكتب منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: توفي إلى رحمة الله أخي الدكتور محمد حبيب.

خلافات والد حسام حبيب مع الإعلامية نور التلباني

في سياق آخر، تورط والد الفنان حسام حبيب، حسين حبيب، في خلاف علني مع الإعلامية نور التلباني، زوجة مدير أعمال النجم العالمي جان كلود فاندام. اتهمت نور التلباني حسين حبيب بالتعدي عليها بالسب والقذف، بعد أن نشرت تفاصيل أزمة حسام حبيب مع زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب على حسابها الشخصي. أوضحت التلباني في مقطع صوتي أن حسين حبيب وصفها بألفاظ مسيئة، وأكدت أنها استفسرت منه عبر رسالة خاصة عن سبب الهجوم، لكنه استمر في الرد بأسلوب غير لائق.

حسام حبيب يصف علاقته بشيرين عبد الوهاب بالسجن

وفي تصريحات صحفية، تحدث الفنان حسام حبيب عن علاقته بطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، واصفًا إياها بأنها كانت "سجنًا" يسعى للتحرر منه. وأضاف أنه بالرغم من محاولات شيرين للعودة إليه، إلا أنه يرفض ذلك بشكل قاطع. وأوضح حسام حبيب أنه تعرض لإهانات متكررة على مدى سنوات، وصبر عليها حفاظًا على صورتها، لكنه لم يعد يحتمل تلك الضغوط.

مناشدة حسام حبيب للجمهور

في ختام تصريحاته، ناشد حسام حبيب الجمهور بأن يدعمه في محاولته للابتعاد عن شيرين، مؤكدًا أنه تعب من الظلم والإهانة التي تعرض لها، وأنه يعتزم الكشف عن كل تفاصيل علاقتهما التي ظل صامتًا عنها لفترة طويلة. وأكد أنه سيلجأ للقانون للحصول على حقه، مشددًا على أنه لن يتنازل هذه المرة عن الدفاع عن نفسه.

تم نسخ الرابط