رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

السكرتير العام لـ "بني سويف" يناقش تقرير الدورات التدريبية المنفذة خلال يوليو الماضي

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، عقد اللواء حازم عزت، السكرتير العام، الاجتماع الدوري مع أعضاء مجلس إدارة مركز تدريب الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات لمناقشة تقرير الدورات التدريبية المنفذة خلال شهر يوليو الماضي، وذلك تقييم الأداء ومناقشة التطورات المتعلقة بتدريب الموظفين والمواطنين على المهارات الرقمية، بما يعزز من كفاءة العمل الإداري ويواكب التطورات التكنولوجية الحديثة.
حيث أكد السكرتير العام أهمية تطوير المهارات الرقمية لدى موظفي الديوان العام والوحدات المحلية، مشددًا على أن التدريب المستمر على أحدث تقنيات الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات يعد ضرورة حتمية لمواكبة التحول الرقمي الذي تشهده الدولة.
وخلال الاجتماع تم استعراض تقرير الدورات التدريبية التي تم تنفيذها خلال شهر يوليو، حيث قام المركز بتنظيم عدد من الدورات المتخصصة في مجالات مثل البرمجة، تحليل البيانات، وأمن المعلومات. واستهدفت تلك الدورات تحسين مهارات الموظفين في استخدام التكنولوجيا، مما يسهم في رفع كفاءة الأداء الوظيفي وتسريع وتيرة العمل.
حضر الاجتماع كل من الأستاذ عامر نصر الدين، مدير مركز التدريب، والأستاذ محمد سيد، مدير الإدارة العامة للشئون القانونية، والأستاذة هبة طه، مدير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بديوان عام المحافظة.

تم نسخ الرابط