رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسد على ضحاياه وفي المحكمة نعامة.. سفاح التجمع بيترعش وبيتهته أمام القاضي لاستعطاف المحكمة

محاكمة السفاح
محاكمة السفاح

خلال جلسة محاكمة المتهم كريم سليم، المعروف إعلاميًا بـ "سفاح التجمع"، حاول محامي الدفاع تبرئة موكله بالاستناد إلى حالته الصحية العقلية. 

وأكد المحامي أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس أن موكله "مولود بعاهة في مخه" جعلته يعاني من اضطراب نفسي خطير.

وطالب الدفاع بإجراء أشعة مقطعية على دماغ المتهم للتحقق من حالته الصحية، مشيرًا إلى أن هذه العاهة العقلية قد تكون السبب وراء ارتكاب الجرائم المنسوبة إليه، والتي تشمل قتل 3 سيدات بعد معاشرتهن جنسيًا، والتقاط مقاطع فيديو لهن خلال المعاشرة.

قدم محامي المتهم كريم سليم، المعروف إعلاميًا بـ "سفاح التجمع"، عدة دفوع خلال جلسة محاكمته بمحكمة جنايات القاهرة في محاولة لتبرئته من التهم الموجهة إليه.

أبرز الدفوع التي قدمها الدفاع

طلب استدعاء طليقة المتهم: طالب الدفاع باستدعاء طليقة موكله، لبنى، بالإضافة إلى سيدتين أخريين هما نانسي عبد الفتاح وسلمى صابر، لمناقشتهم حول علاقتهم بالمتهم.

تفريغ فيديو الضحية الثانية رحمة

أصر المحامي على تفريغ الفيديوهات التي سجلها المتهم مع الضحية رحمة، وطالب بالاستعانة بخبير جسدي لمراجعة التفاصيل.

السفاح مريض نفسي وارتداء قناع فانديتا

أكد الدفاع أن موكله يعاني من مرض نفسي يجعله يستمتع بإيذاء الآخرين، مشيرًا إلى أن المتهم كان يرتدي قناع "فانديتا" أثناء ارتكاب الجرائم، ما يعكس حالته النفسية المضطربة.

هذه الدفوع تأتي في إطار محاولة الدفاع لتخفيف المسؤولية عن المتهم، حيث أشار المحامي إلى أن موكله بحاجة إلى رعاية طبية متخصصة وليس لعقوبة قاسية، داعيًا المحكمة إلى النظر في هذه الظروف أثناء المحاكمة.

تم نسخ الرابط