رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حفيدها كان بيسرقها.. مفاجأة في لعز العثور على مسنة داخل بدروم منزلها

الحفيد
الحفيد

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا، من كشف لغز العثور على جثة مسنة في حالة تحلل، ملقاة داخل بدروم منزلها بقرية الروضة، ومغلق عليها الباب من الخارج بقفل حديدي، وتبين أن وراء الواقعة حفيدها بغرض سرقتها.


وأكد المتهم ويدعى أحمد ص.ح.، ويبلغ من العمر 28 عامًا، عامل أمن بشركة بالقاهرة، نجل ابنة المجني عليها، فى اعترافه أنه تسلل لمنزل جدته بغرض سرقتها، مستغلًا خلو البيت ووجودها في السوق، وأثناء قيامه بالبحث عن أموال في غرفتها فوجئ بعودتها، وعندما رأته حاولت الاستغاثة والصراخ.

وأضاف أنه تعدى عليها بالضرب بلوح خشبي على رأسها، ثم اسطوانة بوتاجاز حتى فارقت الحياة، واستولى على مبلغ مالي قيمته 5 آلاف جنيه، وبعدها نقل الجثة للبدروم، وأغلق عليها الباب من الخارج بالقفل، وفر هاربًا لمحافظة القاهرة، وعاد لعمله.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا، بالعثور على جثة لسيدة داخل بدروم منزلها بقرية الروضة.


وانتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن السيدة تدعى ليلى عبده عطية، وتبلغ من العمر 68 عامًا، مقيمة بقرية الروضة، حيث كشفت التحريات أن السيدة مختفية عن الظهور منذ يومين، وعثرت أسرتها عليها ملقاة داخل بدروم صغير أسفل سلم منزلها، ومغلق عليها من الخارج بقفل.

وبالمعاينة الظاهرية للجثمان، تبين عدم وجود إصابات ظاهرية، سوى بعض كدمات زرقاء بالجسم، والجثة في حالة انتفاخ وبداية تحلل، فيما أكد تقرير الطب الشرعي وجود إصابة في رأسها وشبهة جنائية في الوفاة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة وضبط المتهم، وتوصلت جهوده إلى أن وراء حفيد المجني عليها من ابنتها «ش»، ويدعى أحمد ص.ح.، 28 سنة، عامل أمن بشركة بالقاهرة، حيث تعدى عليها بالضرب على رأسها بعدما ضبطته أثناء استلائه على بعض الأموال من شقتها، ونقل جثتها للبدروم وفر هاربًا.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط