رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اقبضوا عليها.. محمد فؤاد يناشد الجهات المعنية سرعة ضبط فتاة واقعة مستشفى عين شمس

فتاة واقعة مستشفى عين شمس
فتاة واقعة مستشفى عين شمس

طالب المطرب محمد فؤاد بسرعة القبض على واقعة فتاة مستشفى عين شمس التخصصي، الذي جرت مساء أمس الخميس. 

وكتب محمد فؤاد على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك":"الفنان محمد فؤاد يناشد الجهات المعنية بسرعة القبض علي تلك الفتاة التي يتداول لها فيديو تنسب فيه صلتها وقرابتها بالفنان محمد فؤاد والتحقق من دوافعها بفعل ذلك". 

وفي سياق متصل، تقدم المطرب محمد فؤاد اول أمس بلاغا ضد الدكتور مصطفى أيمن طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي في محضر رسمي يتهمه بالسب والقذف وبالتعدي عليه خلال المشادة التي نشبت بين الفنان والطبيب داخل المستشفى.

محمد فؤاد يحرر محضر 

وحضر وكيل أعمال المطرب محمد فؤاد الي مقر قسم شرطة الوايلي وتقدم الي بلاغًا ضد الدكتور مصطفى أيمن طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي اول أمس  وذكر خلاله أن الطبيب أحدث به إصابة وقام بالقاء بعض السباب عليه 

النيابة العامة  تحقق في الواقعة 

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال وكيل أعمال المطرب محمد فؤاد بعد اتهامه للطبيب بطل واقعة المطرب محمد فؤاد بالتعدي عليه.

وفي سياق آخر حررت إدارة مستشفى عين شمس التخصصي بلاغًا في قسم شرطة الوايلي، ضد فتاة ادعت قرابتها بالفنان محمد فؤاد، واتهمتها فيه بإهانة الأطباء.

تفاصيل الواقعة 

وتكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من جهودها لضبط الفتاة، والوقوف على ملابسات الواقعة.

وكان فصل جديد في أزمة الفنان محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي، بعد تبادلهما اتهامات الاعتداء، بطلته هذه المرة “سيدة مجهولة”، ادعت قرابتها بالمطرب.

مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل

السيدة ظهرت في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي وهي في مستشفى عين شمسن، وتدعي أنها ابنة أخت محمد فؤاد، وهددت طاقمه من موظفين و أطباء، واختصت الطبيب أيمن مصطفى، الطرف الثاني في أزمة الفنان، بأنها ستنقله من مكانه.

تم نسخ الرابط